رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الوطنية للإعلام: نستعد لإطلاق البث الرسمي لقناة "تايم سبورت"

ينطلق في العاشرة من مساء الغد البث الرسمي لقناة "تايم سبورت" حيث يتابع اولا بأول حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام  اللمسات النهائية لانطلاق القناة في نسختها الفضائية والذي صرح بأن القناة تعد اضافة حقيقة في مجال الإعلام الرياضي شكلًا ومضمونًا ونولي لها اهتمامًا كبيرًا، حيث تنقل عبر نسختها الأرضية كافه فعاليات ومباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية وهي البطولة الأهم علي مستوي القارة خاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى.

 

كما قرر حسين زين، أن تنقل قناة تايم سبورت مباراة نادي الزمالك ونهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقامة بمصر يوم الأحد القادم وذلك علي البث الأرضي.

 

ويعد "زين"، المشاهد المصري والعربي والإفريقي أن تقدم القناة خدمات إعلامية رياضية متميزة تحظي برضي عشاق وجماهير الرياضة بمختلف تنوعاتها والعمل علي إمتاع وإسعاد المشاهد ببرامج وفقرات القناة المتنوعة.

 

وتعرض قناة تايم سبورت في أول يوم من انطلاقها بمدينة الإنتاج الإعلامي مجموعة من الفقرات الرياضية المتنوعة والمتميزة التي تنال اعجاب المشاهد، كما يتم عرض البرامج التي ستعرض علي شاشة القناة ومنها برنامج "بث أصلي" و"العبها صح" و"حدوته إفريقية" ويقدم البرامج نخبة متميزة من إعلامي ومقدمي البرامج الرياضية.

 

هذا وتذيع قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي الرقمي مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي المصرية في 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدين من متابعة كافة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب وكواليس المباريات من خلال فريق عمل القناة ونخبة كبيرة متميزة من نجوم مقدمى البرامج الرياضية.

 

وستكون القناة متاحة بدقة عالية على أجهزة التليفزيون الأرضي عبر تردد UHF 32 لمستخدمي الإريال العادي وبدقة عالية، كما تبث القناة عبر قمر نايل سات الصناعي من خلال تردد 11449 افقي، على أن يتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الأرضية من خلال القناة بالإضافة ايضًا إلي التنويهات الإرشادية التي تبث بشكل متواصل ومكثف عبر قنوات الوطنية للإعلام.