حوار│فيفي عبدة: شخصيتى فى "مملكة الغجر" مُركبة.. وقمت بإضافة بعض المصطلحات

بحب حورية فرغلى على المستوى الشخصى.. ولا صحة لوجود خلاف بيننا

 

لم أكن أعلم بمقلب رامز جلال وأجهدنى كثيرًا

 

 نجمة ذات طابع خاص، لا يختلف أحد على محبتها وطيبة قلبها، اذا اطلت على الشاشة خطفت الأنظار وكانت عنصراً هاماً فى نجاح العمل، هى النجمة فيفى عبده، التى تشارك فى الماراثون الرمضانى لهذا العام من خلال مسلسل "مملكة الغجر"، والذى يُعرض على شاشة قناة "النهار"، وتقدم من خلاله شكل جديد لحياة الغجر، وكان لـ"وشوشة" هذا اللقاء معها لتكشف عن سر عودتها للدرما من خلاله، وعن كواليس العمل وإلى نص الحوار:

 

بداية .. نود أن نعرف ما الذى جذبك للمشاركة فى "مملكة الغجر" بالرغم من تجسيدك من قبل لشخصية الغجرية؟

بالفعل، قدمت شخصية الغجرية من قبل في فيلم "الغجر" مع الشحات مبروك، ولكن دورى بالمسلسل مختلف تماماً، وقمت بإضافة بعض التفاصيل الخاصة مثل الاكسسورات والملابس وكانت من اقتراحى.

 

ولماذا لم تتحدثى بلغتهم الغجرية؟

كان هناك بعض المصطلحات التى تم استخدامها لمعرفة المشاهد بطبيعتهم وأن لهم لغة مختلفة فيما بينهم، ولكن ليس للحديث بها طوال الأحداث فلم يكن ذلك وارد فى الورق أو أثناء التحضير.

 

جسدتِ من خلال شخصية "نعمة" المرأة القوية الحنونة ذات طابع خاص.. فكيف كان تحضيرك لها؟

شخصية "نعمة" مركبة بتعمل كل حاجة، وبسبب مكانتها فى زعامة الغجر جاءت قوتها وبنات الغجر "جدعان"، وتدافع عن الضعيف وترجع له حقه، و"نعمة" قوية فى أعمالها اللا محدودة، وقمت بإضافة بعض الكلمات مثل لازمة "سكة وطريق.. والحبشتكنات.. وبالخليعة"، لأننى دائماً احب أن أضع طابع خاص لكل عمل أشارك به، وقد لاقى اعجاب الجمهور وأصبحوا يستخدمونه وهو ما أسعدنى كثيراً.

 

وكيف كانت كواليس المسلسل وتعاونك مع حورية فرغلى؟

كانت رائعة جداً واشتغلت معاها لاننى أحبها، وما تم تداوله عن وجود خلاف بينى وبينها غير صحيح فهى نسمة ومحترمة ومجتهدة وأحبها على المستوى الشخصى.

 

هل واجهتِ صعوبات أثناء تصوير المسلسل؟

كانت صعوبات إنتاجية وهناك مشكلات عديدة حتى خرج إلى النور، بالإضافة لضغط الوقت فلم نكن ننام من أجل الانتهاء من التصوير.

 

كنتِ أحد ضحايا رامز جلال هذا الموسم.. حدثينا عن تلك التجربة؟

"رامز ده شغلانة.. الواحد مش عارف يعمل فيه ايه والله".. قاموا بالتواصل معى لتصوير إعلان فى بلد بعيدة جداً فوافقت ولم أكن أعلم اطلاقاً أنه مقلب من رامز وقام باستدراجى، وأثناء المقلب أصابنى الاختناق ولم استطع التنفس وورم وجهى، ووجع فى جسدى من كثرة الضرب فشعرت وكأنى "واخدة علقة مخدهاش حرامى فى مولد".

 

وماذا كان رد فعلك معه؟

قمت بضربه بعد اكتشاف المقلب وأيضًا بعد انتهاء التصوير.

 

وما جديدك فى الفترة المقبلة؟

أحضر لمسرحية جديدة أقوم بعرضها فى الكويت بعيد الفطر المبارك.