من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعد " ولد الغلابة " ... مي عمر تحجز مقعدها في الصف الأول لدراما رمضان

الأحد 26/مايو/2019 - 07:38 م
مي عمر
مي عمر
منار بدر الدين
 

استطاعت الفنانة مي عمر، أن تتحدي نفسها، وتثبت أنها فنانة موهوبه تستحق أن تشارك نجم بحجم و قيمة أحمد السقا بطولة مسلسله  ، من خلال تقديم دور "فرح"، في مسلسل "ولد الغلابة"، نجحت في الرد علي كل من يشكك في موهبتها ، وحفر مكانة مميزة بين الجمهور.

 

ومنذ بداية عرض أولى حلقات "ولد الغلابة"، وهى حجزت مقعدها فى قلوب الجمهور، وأصبح ينتظروا مشاهدتها فى الحلقات القادمة ، وعلي الرغم من صعوبة الدور و تحولات الشخصية من القهر للعناد للجبروت و الحب إلا إنها إستطاعت تقديم كل هذا بصدق و حرفية .

 

وتجسد "مي عمر"، من خلال أحداث مسلسل "ولد الغلابة"، دور فتاة مغلوبة على أمرها اضطرتها الظروف لتوريط فى عدد من المشاكل، وتتزوج من رجل يكبرها العمر ولم تحبه، ولكن تقبل الزوج منه فى أمل أن يساعدها فى خروج والدها من السجن، ولكن لم يصدق فى قوله وتفكر فى قتله، وعن طريق الصدفة تقابل شخص وهو الذى يساعدها فى التخلص من زوجها وشريكة أيضًا، ومن ثم يقوموا بقتله، وتفاجئ بأن زوجها حرمها من الميراث وتتصاعد الأحداث بقتلها للشاهد الوحيد علي قتلها لزوجها ثم دخولها مجال تجارة المخدرات .

 من خلال ملامحها وتألقها وتمكنها فى تجسيد الشخصية، استطعت مي عمر، في الحصول على أعلى نسب مشاهدة خلال الموسم الرمضانى الحالي.

 

"ولد الغلابة"، بطولة: أحمد السقا، مي عمر، محمد ممدوح، إدوارد، إنجي المقدم، مجدي بدر، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads