من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أحداث مثيرة بالحلقة الـ18 من "أبو جبل"‎

الخميس 23/مايو/2019 - 11:22 م
مسلسل أبو جبل
مسلسل "أبو جبل"
أميرة عزالدين
 

بدأت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان المذاع على شاشة ON-E، برؤية "سعد" دياب لوالدة "انتصار" مريم حسن أمام شقته ولكن لحقها زوجها والذى رأها تضع مياه وتدارك الموقف حتى لا يشعر "سعد" بشىء، وانتهز "سعد" تلك الفرصة وطلب منه أن يقنع ابنته انتصار بالدخول معه فى الشركة الجديدة.

 

وأقنع "حسن" مصطفى شعبان العمال بأن يعودوا للعمل مع "وجيه" محمود البزاوى، بالشركة التى باعها له حتى ينتهوا من تشطيب شقق المتعاقدين عليها حتى تسليمها.

 

وبعدها ذهب "حسن" إلى "وجيه" محمود البزاوى يخبره إذا لم يكن يحتاج للعمال سيأخذهم للعمل معه، وحذره من الاقتراب من اخوته أو محاولة استدراجهم مرة اخرى.

 

وبعد مقابلة "رزق" محمد على رزق، لرجل الأعمال رفعت الضو طلب منه أن يبتعد عن إخوته ويعمل بمفرده حتى يكون جديراً بالزواج من ابنته "مها"، وأبلغ شقيقه "سعد" بهذا الأمر وبقراره بالعمل فى مجال آخر غير المقاولات لكى يجد نفسه وذاته.

 

وانتهت الحلقة بوجود "حسن" ممثلاً لشركته الجديدة وتبين أن مدير الحسابات "شادى" يعمل لصالح "وجيه" محمود البزاوى، وعادت "رحاب" لزوجها "سعد" دياب لتصالحه وتسيطر عليه من جديد.

 

"أبو جبل"، بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، دياب، حسن حسني، أحمد حبشى، محمد على رزق، محمود البزاوى، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads