من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

كوميديا "السوبر هيروز" تحقق نجاحًا كبيرًا في رمضان

الخميس 23/مايو/2019 - 10:10 م
هوجان و سوبر ميرو
هوجان و سوبر ميرو
رضوى فاروق
 

تطل علينا مسلسلات الشهر الكريم كل عام منحصرة في أفكار رئيسية معروفة مثل الإدمان أو صراعات رجال الأعمال وأيضًا المرض النفسي وتجارة المخدرات، لكن النوع الجديد الذي رأيناه هذا العام والذي يتم تقديمه لأول مرة هو مسلسلات الأبطال الخارقة "السوبر هيروز"، وهم الذين يمتلكون قدرات غير موجودة عند باقي البشر.

 

مسلسل "هوجان"

نجد أن الفنان محمد إمام، قد لعب دور "هوجان" في مسلسله، والذي استطاع به أن يستحوذ على "تريند" تويتر ومحركات البحث لفترة كبيرة، واستطاع من خلال "الفورمة" التي تبرز عضلاته واستخدام تعبيرات وجهه، أن يجسد الشخصية باحترافية شديدة، جعلت الجمهور يشيد بأدائه، وبقصة المسلسل في كونها تصلح كدراما عائلية يحبها الكبير والصغير.

 

ولأن أي عمل لا يقوم على شخص بمفرده، كان اختيار شخصيات باقي المسلسل مثل كريم محمود عبد العزيز، الذي كوّن "دويتو" مع إمام أعجب الكثيرين، وأيضًا الفنان رياض الخولي وصلاح عبدالله وعايدة رياض وهاجر أحمد وميرنا نور الدين موفق جداً، فاستطاع كلاً منهم رسم الشخصية بجدارة، كما كان لتنوع أحداث السيناريو التي رسمها السيناريست محمد صلاح العزب، بين الأكشن والدراما والمفارقات الكوميدية أضفت مزيج من الإثارة والتشويق والتنوع وليس الانحصار في لون معين، ووفقت المخرجة شيرين عادل في نقل الصورة للمشاهد كما يجب.

 

وتدور أحداث مسلسل "هوجان" حول محمد إمام "هوجان" الذي لديه قوة خارقة يستطيع بها أن يحطم السيارة أو يثني العملات المعدنية، لكنه لا يستخدم عقله إلا قليلاً، فيتم استغلاله،إلا أنه يحب الفنانة هاجر أحمد وتعلمه أن القوة ليست في العضلات فقط فيكون ذلك نقطة تحول في المسلسل.

 

"هوجان" من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، عبير صبري، أحمد التهامي، ميرنا نور الدين، عايدة رياض، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

مسلسل "سوبر ميرو"

اتجهت الفنانة إيمي سمير غانم، لتقديم كوميديا مختلفة هذا العام، فتظهر في دور "أميرة" التي تكتسب القوة الخارقة بشكل كوميدي، لتحارب الأشرار وتقضي على العصابات والفساد.

 

واستطاعت "إيمي"، من خلال الأحداث تقديم كوميديا تعتمد على توصيل رسائل عديدة ذات معاني وعبر، خالية من أي ألفاظ خارجة، وبالإضافة إلى ملابس "السوبر ميرو" التي جعلت الأطفال يحبونها ويتابعونها، فأصبح المسلسل صالحاً لجميع لجميع الأعمار.

 

كما أن المسلسل يضم نخبة من الكوميديا المحبوبين من الكبير والصغير مثل النجم سمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، مما جعل العمل شبه متكامل من كل الجهات.

 

وتدور أحداث المسلسل حول "ميرو" التي تعمل صحفية وكان لديها قوة خارقة في طفولتها، لكن والدها "سمير غانم" يأمرها بأن تنسى ذلك، لتقابل حمدي الميرغني الذي يعمل كعالم ومخترع، ويذكرها بقوتها الغير عادية وتدور بينهم العديد من المفارقات الكوميدية، لينجح في النهاية لتحويلها لبطلة خارقة، تحارب الفساد والشر.

 

"سوبر ميرو" بطولة إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، سمير غانم، أحمد سلطان، تأليف أحمد محي، محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads