من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

سارة الشامي صاحبة المشاريع الفاشلة في الحلقة الأولى من "أنا شيري دوت كوم"

الخميس 23/مايو/2019 - 03:07 م
مسلسل انا شيري دوم
مسلسل انا شيري دوم كوم
الاء اللقاني
 
بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "أنا شيري دوم كوم"، بمحاولة شيري " سارة الشامي" لايجاد مشروع تحاول أن تحقق به طموحاتها، لتخبرها صديقاتها "جيلان علاء" و"بسنت شوقي" أنها فاشلة ودائما ماتخسر ويذكروها بكل اخفاقاتها السابقة ، لتقرر أن تستاجر احدى القاعات لعمل دعوة لتعارف البنات والشباب سويا للحب، ويساعدها رمزي "محمد مهران" الذي يعمل جرسون في كافية يمتلكة والدة ، لكن هذا المشروع يفشل كعادة  كل مشروعات شيري.

ويجلس محمود "عماد رشاد" والد شيري في منزلة وهو مذيع نشرة ارصاد جوية في السابق ليتذكر والدة شيري المتوفية ويخوض في بحر ذكراياتة معة ،فيرن جرس باب الشقة ليجد امامة شاب غير منتظم الشكل "فارس الحداد" يطلب منة أن يعلمة من علمة ويستفيد من خبراتاة السابقة نظرا لآن محمود قد الف كتاب واحد فقط منذ وقت طويل ، فيطردة من منزلة ويغلق الباب.

وتدخل شيري العمارة المتواجد بها شقتها وهي حزينة لفشل مشروعها، لتسمع صوت قطط امام احد شقق الدور الارضي وتتجة اليها وتفتحها لنجد ان تلك الشقة بها العديد من فساتين الفنانات التى ارتدوها اثناء تمثيل ادوارهم في الافلام الشهيرة والتى تركتها والدة شيري لها .

المسلسل من بطولة سارة الشامي وجيلان علاء وبسنت شوقي ومحمد مهران وفارس الحداد وعماد رشاد ونرمين زعزع ومن اخراج رامي رزق الله.  
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads