من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│جمال عبد الناصر: دوري في "حكايتي" تحدي بالنسبة لي.. وياسمين صبري ممثلة مجتهدة‎

الخميس 23/مايو/2019 - 10:18 ص
جمال عبد الناصر
جمال عبد الناصر
هايدي عبد الرافع
 
يُجسد الفنان جمال عبد الناصر، دور والد "داليدا" التي تلعب دورها الفنانة ياسمين صبري، ضمن أحداث مسلسل "حكايتي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا ضمن السباق الرمضاني الحالي، ونال تلك الدور إعجاب الجمهور، لذلك أجرينا معه هذا الحوار لكي يتحدث عن كواليس ونجاح العمل.

هل كنت متوقع نجاح مسلسل "حكايتي"؟
الحمد لله، أثناء تصوير العمل كان الجميع متوقع أن يحدث صدى بشكل جيد لكن الذي حدث فاق كل توقعاتي.

ما أصعب مشهد تم عرضه في المسلسل؟
كل المشاهد صعبة لأن تركيبة الدور صعبة جدًا ومختلفة، فهو أب لم يُحب تحمل المسؤلية، ولكن في ذات الوقت لم يؤذي أحد لذلك يترك ابنه أن يفعل كل أفعال الشر، فهو ما بين الخير والشر، مشاعره متناقضة مختلف عن اي أب ظهر من قبل في الدراما.

لم تقلق من تجسيد هذا الدور؟
بالطبع لا، لأنه كان  تحدي كبير بالنسبة لي، وكنت متوقع أن الجمهور لم يحب تلك الشخصية لكنه في الحلقات التي تعرض حاليًا، أصبح متعاطف معه، وأنا يأتي لي الكثير من الرسائل سواء من السوشيال ميديا أو الخاصة، بأشادة الجمهور بالدور.

ما أصعب مشهد سيتم عرضه خلال الأحداث القادمة؟
في الحلقات القادمة أحداث كتيرة جدًا وكلها ومفاجآت.

حدثنا عن ياسمين صبري وكواليس العمل معها ومع فريق العمل بالكامل؟
ياسمين صبري، تُجيد دور حلو جدًا خلال الأحداث وجميع الناس متعاطفة معها، وهي ممثلة مجتهدة جدًا، وإن شاء الله تحقق نجاح كبير وأكثر من ذلك مع نهاية المسلسل.
أما عن كواليس العمل ممتعة جدًا وهادئة مثل مهرج العمل أحمد سمير فرج، وكان هناك تعاون بين جميع فريق العمل لكي يظهر المسلسل بهذا الشكل.

ما أعمالك الجديدة؟
ستعرض مسرحية بعنوان "حالة توهان" ثاني أيام عيد الفطر، وهي من إخراج سيد خاطر، وتأليفي مع سيد إبراهيم، وبطولة مجموعة من الشباب على ومنهم أشرف مصيلحي، وياسر عزت .
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads