من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مصطفى شعبان يبدأ تأسيس شركته الجديدة فى الحلقة ال 17 من "أبو جبل"‎

الخميس 23/مايو/2019 - 03:38 ص
مسلسل أبو جبل
مسلسل "أبو جبل"
أميرة عزالدين
 
بدأت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان المذاع على شاشة قناة الحياة، بتفكير "حسن" مصطفى شعبان فى مشروعه الجديد مع زوجته "مريم" عائشة بن أحمد، وقرر فتح شركة جديدة بنفس مسمى الشركة القديمة "شركة أبو جبل للعقارات"، وعرضت "مريم" عليه أن تبيع سيارتها لكى تساعده ولكنه رفض.

وتوجهت "رحاب" نجلاء بدر مع "سعد" دياب لمصالحة والدها "وجيه" محمود البزاوى للاطمئنان عليه، ولكن حدثت مشادة كلامية بينهم بعد أن تجرأ "سعد" فى حديثه وتغير فى طريقته عما كانت من قبل، فقام "وجيه" بطرده، وهدد "سعد" زوجته "رحاب" أن يطلبها فى بيت الطاعة إن لم تعود له ولبيتها.

واستعان "حسن" بمدير الحسابات فى شركته السابقة "شادى" ليبدأ معه فى الشركة الجديدة، وطلب منه تأسيس شركة متعددة الأنشطة، تمهيداً لشراء سيارة نصف نقل مع توفير عمال لبدء العمل بالشركة.

ودبر "وجيه" مكيدة لسجن "سعد" على أن يتم تقديم بلاغ ضده بأنه الارض التى يقيم عليها مشروع جديد استولى عليها بوضع اليد وليست ملكه.

أبو جبل"، من بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، دياب، حسن حسني، أحمد حبشى، محمد على رزق، محمود البزاوى وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads