من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

كريم محمود عبد العزيز يبيع أول قطعة آثار بالحلقة الـ16 من "هوجان"‎

الأربعاء 22/مايو/2019 - 10:04 م
مسلسل هوجان
مسلسل "هوجان"
أميرة عزالدين
 
بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام والمذاع على شاشة قناة الحياة بهجوم شريك "كمال اللباد" رياض الخولى عليه وعلى "هوجان" محمد إمام فى لبنان، وتمكن هوجان من الهروب منهم وأخذ معهم رئيسهم كرهينة حتى يعود مع كمال اللباد إلى القاهرة، وطلب منه أن يقتله ولكنه رفض.

وتواصل "لطفى" الحراق مع أحد معارفه بالسجن ليبيع له الآثار التى سرقها من "بهلول" وتصادف أنه مع "رمضان الوردانى" وله طار عند "بهلول" وعلم بأن تلك الآثار تتبعه.

وبعد عودة "هوجان" و "كمال اللباد" من لبنان، رفض هوجان أن يستمر فى العمل معه أو أن يأخذ منه أى أموال، ولكن "كمال" طلب منه أن يستمر معه بشكل مؤقت حتى يطمئن على ابنته بعد محاولة خطفها وأن يعرف من حاول أن يفعل ذلك.

وقام "لطفى الحراق" كريم محمود عبد العزيز من بيع أول قطعة آثار ووضع ثمنها داخل مقبرة والده مع باقى الآثار التى سرقها، وأثناء صعوده من القبر وجد "أبو زيد" فى انتظاره وحاول سرقة الآثار فقام بقتله.

"هوجان"، من بطولة، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء ابو اليزيد، عبير صبرى، أحمد التهامى، ميرنا نورالدين، عايزة رياض، وآخرين من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads