من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

دينا الشربينى تبحث عن حقيقة مقتل شقيقتها فى الحلقة الـ16 من "زى الشمس"‎

الأربعاء 22/مايو/2019 - 07:11 م
مسلسل زى الشمس
مسلسل "زى الشمس"
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى والذى يعرض على شاشة MBC، بتأكيد "سيف" أحمد مالك بوجود "فريدة" ريهام عبد الغفور على قيد الحياة وقام بتصويرها، ولكن كذبته "نور" بأنها قد رأت جثتها، وبعد ترحيله على الحبس مرة آخرى، طالبت "نور" من "حسن" عمر السعيد أن ترى هاتفه لأنها تشعر بصدق حديثه من داخلها وان "فريدة " لم تُقتل.

وحاول "مصطفى" أحمد داوود اقناع "نور"  بأن ما قاله "سيف" غير صحيح لانه شخص غير متزن نفسياً وكل ما يفعله ليكسب الوقت وخاصة انه المتهم الوحيد فى قتلها.

وبعد طول انتظار أنجبت "ليلى" مريم الخشت زوجة "حسن" لطفل وأسموه سليم، وبدأت هى ووالدتها فى التخطيط لزوجها من "مصطففى" دون ان تدرى.

وحاولت "نور" التأكد من إدعاء "سيف" بأن فريدة لازالت على قيد وقامت بمقارنة الصورة التى صورها سيف لفريدة بعد الحادث باسبوعين، مع البالطو الأصلى ووجدته أنه لا يشببه وتوصلت إلى أن هناك شخص آخر يريد أن يوهمهم بغير الحقيقة.

وذهبت "نور" للمكان الذى تسكن فيه "رباب" خطيبة "سيف" ولكنها لم تجدها واكتشفت أنه تم طردها من المنزل بسبب تردد الشرطة عليها.

وانتهت الحلقة باتصال "سلمى" خطيبة "عمر" برقم زين زميل كارما فى التمرين لتسأله عن الرسالة التى ارسلتها "كارما" من هاتفه دون أن يعلم والتى تبلغها فيها بوجود علاقة بين خطيبها عمر ونور.

" زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد ، جمال سليمان وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads