رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسن الرداد: أسعى لتقديم الكوميديا الاجتماعية منذ بداية مشوارى الفني

أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته لمشاركته في بطولة مسلسله "الزوجة 18"، والذي يعرض على قناة القاهرة والناس وقناة النهار.

وقال "الرداد" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يسعى لتقديم هذه النوعية من الدراما وهي الكوميديا الاجتماعية خلال مشواره الفني ويحاول أن يقدم كل ماهو جديد للجمهور وأن الحلقات المقبلة من المسلسل تحمل الكثير من المفاجآت.

وتابع: ما أسعدنى كثيرًا هو رد الفعل الإيجابى الذى جاء عبر هذه المواقع أضف إلى ذلك ردود فعل الجمهور العادى والأصدقاء حيث تلقيت رسائل كثيرة منذ بدء عرض  المسلسل وبدأت أشعر وقتها أن القصة سوف تلمس الأسر المصرية.

ويجسد الرداد شخصية "حمزة" الذي تجمعه الكثير من المواقف الكوميدية بأبطال العمل ويدور حول رجل أعمال شاب يتورط في مشاكل كثيرة بسبب زيجاته المتعددة، وهناك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا "كوميكس" على أفيشات وصور ومشاهد المسلسل بطريقة عفوية ومن المعروف أن رواد مثل هذه المواقع تكون لديهم حالة كبيرة من العفوية حيث يتحدثون بقدر كبير من الصدق عن أى عمل سواء بطريقة سلبية أو إيجابية.

يذكر أن مسلسل “الزوجة 18”، بطولة: حسن الرداد، ويشاركه البطولة سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحه، كوكي، إيناس كامل والعمل من تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.