من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أحمد مالك يصدم دينا الشربينى بحقيقة مقتل شقيقتها فى الحلقة 15 من "زى الشمس"‎

الأربعاء 22/مايو/2019 - 05:02 م
مسلسل زى الشمس
مسلسل "زى الشمس"
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى، المذاع على شاشة MBC، بجدال بين "نور" دينا الشربينى، و "مصطفى" أحمد داوود حول تورط "سيف" أحمد مالك فى قتل شقيقتها "فريدة" ريهام عبد الغفور.

وقرر "عمر" أحمد صلاح السعدنى الانتقال للعيش فى القاهرة بجانب أولاده، ولكن خطيبته "سلمى" لم تقتنع حتى تفاجأت برسالة على هاتفها بأن خطيبها يعيش قصة حب مع "نور" .

واعترفت "نور" لـ "كارما" عن خطبتها وعلاقتها بـ "عمر" من قبل أن يتزوج والدتها "فريدة"، وانها قامت بفسخ الخطوبة وسافرت الى لندن، فتفهمت "كارما" أن ذلك كان سبب الخلاف بينها وبين والدتها، واتفقوا على أن يكونوا أصدقاء ويتقربوا من بعضهم.

وانتهت أحداث الحلقة بذهاب "نور" لمقابلة "سيف" أحمد مالك والمتهم بقتل شقيقتها فريدة، بناء على رغبته الملحة فى رؤيتها والتحدث معها، واكد حبه لـ "فريدة" وأنه كان على استعداد لفعل أى شى حتى يستحق حبها، وقام برسم صورها وعلقها بغرفته لانه كان يفتقدها ويريد رؤيتها كل لحظة، وفجر مفاجأة بأن فريدة مازالت على قيد الحياة ولم يقتلها أحد.

"زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد ، جمال سليمان وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads