من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مفيد عاشور: وافقت على المشاركة فى "حدوتة مرة" لهذه الأسباب!

الأربعاء 22/مايو/2019 - 02:20 م
مفيد عاشور
مفيد عاشور
منار بدر الدين
 
يشارك الفنان مفيد عاشور، فى السباق الدرامي الرمضاني الحالي، بمسلسل "حدوتة مرة"، والذى استطاع من خلاله أن يجذب الجمهور إليه، من أول ظهور له فى  الحلقة التاسعة فى العمل.

وأعرب "عاشور"، عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول دور الطبيب النفسي، الذى يجسده خلال أحداث المسلسل.

وأضاف "مفيد"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أن سبب موافقته على المشاركة فى العمل هو أن السيناريو جيد كما أن حدوتة المسلسل جديدة، فضلاعن ذلك أن شخصية الدكتور رياض هى تركيبة جديدة ومختلف عما قدمه من قبل، قائلًأ: " أول مرة أقدم دور أب".

وأوضح "مفيد"، أن المشهد الذى يذهب فيه للقسم لابنته، التى تم القبض عليها بتهمة نشر الفن وعزف الموسيقية فى الشوارع بدون تصريح، يحمل الكثير من الرسائل، ويعتبره من المشاهد الصعبة والمهمة فى العمل، فالهدف منه نشر معنى الفن ومدي تأثيره في المجتمعات.

وعن كواليس التصوير، قال "مفيد"، إن الكواليس كلها مرحة، ويسودها روح التعاون، كما أن جميع فريق العمل يركز فى الأدوار، ولا سيما الفنانة غادة عبد الرازق، حيث إنها تقدم شخصية جديدة وصعبة للغاية بكل تفاصيلها، فهى محتاجة لجهد كبير.

وتابع "مفيد": لايوجد ما يسمي بمشهد صعب وأخر سهل، فأنا كممثل أعتبر كل المشاهد صعبة وتحتاج للجهد، واهتمام بكل تفاصيل الشخصية حتى أستطيع توصيلها بالصور المطلوبة، لإنها عبارة عن مجموعة تفاصيل متكاملة تساعد فى بناء وإظهار تركيبة الطبيب النفسي "رياض".

وأكد "مفيد"، أن من أسباب نجاح المسلسل وإشادة الجمهور به، هو أن السيناريو مكتوب بشكل محكم، كما إنها حدوته غريبة وجديدة، إمارة بهذا الشكل تجردت من كل مشاعر الرحمة والأمومة وتقوم ببيع أولادها بمقابل مدى كما إنها تقوم بقتل زوجها وعلى استعداد لقتل كل من يفكرها بماضيها، فالجمهور جذبته هذه الفكرة، كما إن تسكين الأدوار كان بشكل بارع حيث كل ممثل فى مكانه الصح.

وأضاف: كما أن المسلسل أخذ حقه فى الدعاية والترويج له، بشكل يجذب الجمهور، وليس فقط ذلك، بل تميزت قناة النهار باختيار ثلاثة مواعيد لعرض العمل لكي يستطيع الجمهور مشاهدته في الوقت المناسب، ويعرض أيضًا على قناة صدى البلد والقاهرة والناس، فذلك كله سبب فى نشر المسلسل بصوره جيدة.

واختتم حديثه بإشادته باختيار الفنانة غادة عبد الرازق، لتجسيد تلك الشخصية، مشيرًا إلى أن هناك عدد من نجوم الوسط الفنى  يخشون تقديم أدور شر حتى لايكرهها الجمهور.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads