رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ماذا قال النقاد عن ياسمين عبد العزيز فى "لآخر نفس"‎؟

اعتاد الجمهور عليها في أدوار الكوميديا سواء في السينما، أو حتى عندما عادت للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "هربانة منها" عام 2017، ، لكن في هذا الموسم الرمضاني قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن تكسر القيود وتفاجئ الجمهور بعمل مختلف تمامًا عن ما شاهدناه من قبل وهو مسلسل "لآخر نفس" الذي اعتمد على التشويق والإثارة.


وأكد عدد من النقاد فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة" أن ياسمين عبدالعزيز استطاعت تغيير جلدها، وأن مسلسل "لآخر نفس" مختلف جدا عن ما قدمته من أعمال قبل ذلك.

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن ياسمين عبد العزيز، كسرت القيود من خلال تجربتها في مسلسل "لآخر نفس"، بعد أن اعتاد الجمهور مشاهدتها في أعمال كوميدية، أما في هذا العمل فهى شيء مختلف تمامًا، مشيرا إلى إنها تمتلك قرار تغيير جلدها.

أما الناقدة خيرية البشلاوي، فأوضحت أن ياسمين عبد العزيز، غيرت أدائها وثوبها من خلال الشخصية التي جسدتها في مسلسل "لآخر نفس"، متابعة، فكرة أن "ياسمين" تغير من الشكل الذي اعتاد الجمهور على مشاهدتها فيه شيء يُحسب لها. 

وكشف الناقد أندرو محسن، أن مسلسل "لآخر نفس" مختلف قائلًا: "أنا في رأيي أن التغير مطلوب، مؤكدًا أن ياسمين عبد العزيز، في بدايتها لم تقدم كوميدي بل قدمت عملا اجتماعيا من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحُب".

يُعرض مسلسل "لآخر نفس" ضمن السباق الرمضاني على قناة "الحياة"، وهو بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، مراد مكرم، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.