من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│أحمد بدير: هذا المشهد كنت منتظره في "حكايتي".. وياسمين صبري موهوبة‎

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 10:38 م
أحمد بدير
أحمد بدير
هايدي عبد الرافع
 

لا أحد يستطيع أن ينسى دور "عبد العال" في مسرحية "ريا وسكينة" ما زالنا حتى الآن نشاهدها وفي كل مرة نضحك من قلبنا لأنها تحتوي على العديد من المشاهد الكوميدية المحترمة والراقية، بالرغم من أنه ممثل كوميدي لكن استطاع في الفترة الأخيرة أن يقدم أدوار متنوعة ومُركبة وبعيدًا عن الكوميديا، كما حدث في مسلسل "حكايتي" الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني ومحقق نجاحًا كبيرًا، نحنُ نتحدث عن الفنان القدير أحمد بدير، أجرينا معه هذا الحوار لكي يتحدث عن كواليس ونجاح العمل، وكما كشف لنا عن أعماله القادمة.

 

هل كنت متوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حكايتي"؟

عند قرأة السيناريو والحوار والشخصية التي أجسدها، وبعد ذلك علمت من هو المخرج وهو أحمد سمير فرج، وفريق العمل بأكمله في ذلك الوقت كان لدي يقين أن عوامل النجاح متوفرة، والحمد لله هذا ما حدث بالفعل، والمسلسل حقق نجاح كبير.

 

هل في الحلقات القادمة مشهد تريد تشاهد رد فعل الجمهور عليه؟

أنا كنت منتظر رد فعل الجمهور على مشهد موت ابنتي التي توفيت على يدي يوم زفافها، لأن بعد ذلك المشهد أحداث المسلسل يتم تغييرها، فيصبح لديه رغبه في الأنتقام، وفي مشاهد قادمة كثيرة جدًا صعبة.

 

لم تقلق من المشاركة في العمل مع ياسمين صبري خاصًة أنه أول بطولة لها؟

لا، لم أقلق لأني قدمت معها من قبل مسلسل "الحصان الأسود"، وكان معظم مشاهدي معها وشاهدتها وهي تذاكر للشخصية التي تقدمها في العمل وكان لدي احساس أنها سوف تحقق نجاح كبير في القريب العاجل، والحمد لله فعلًا حققت نجاح جيد.

 

ما رأيك في موهبة ياسمين صبري؟

أنا مُعجب جدًا بموهبتها لأنها فاهمه كل شيء تقدمه لأن في فرق بسيط ما بين التمثيل والطبيعة وهي تُجسد الشخصيات بطريقة طبيعية.

 

لم تقلق من تجسيد دور الشرير في مسلسل "حكايتي"؟

المعروف عني اني دائمًا أقدم أدوار كوميدي لكن منذ فترة أصبح لدي تنوع كبير في الأدوار مثل المركبة بعمل الأدوار المركبه وهذا يُسعد أي ممثل.

 

هل لديك معاير في اختيار أي شخصية تُجسدها؟

نعم، بالتأكيد لا بد أن اقرأ الشخصية التي أجسدها أكثر من مرة، لكي أعرف هل شعرت بتفاصيلها وهل سأقدم شيء جديد كل هذا لأنني أريد تقديم أي شخصية للجمهور بشكل جيد، بالإضافة إلى ما هو المقصود من خلال الدور.

 

لماذا ابتعت عن الأدوار الكوميدية؟

لأن النص الكوميدي أصبح غير متوفر بشكل جيد.

 

ما رأيك في الأعمال الكوميدية التي تقدم في الفترة الأخيرة؟

في اجتهاد لكن لم تكُن هذه الكوميديا التي أحُب أن أقدمها.

 

ما سبب خروج مسلسل "كتف قانوني" من السباق الرمضاني؟

بسبب ظروف إنتاجية، كما أننا لم نصور غير 7 حلقات فقط، لكن سوف نستكل التصوير بعد رمضان، وفي هذا العمل أقدم الكوميدية الذي اتمنى تقديمها.

 

هل سنشاهدك على  المسرح قريبًا؟

نعم، انتهيت من بروفات مسرحية "ميكي أفندي مش ماوس" وهي من بطولة هالة فاخر، إدوارد، محمد الصاوي، وتأليف أحمد الأبياري، وإخراج طارق الأبياري، وستعُرض في السعودية ثلاث أيام العيد، وبعد ذلك سوف تعُرض في الإسكندريه في الصيف.

 

ما هو دورك في المسرحية؟

أجسد دور صحفي يقوم بكتابة أخبار عن الأطفال وبعد ذلك يكتشف أن في عصابات يتم تورط الأطفال بها.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads