من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. وفاة حمزة العيلي فى الحلقة الـ15 من "قمر هادي"‎

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 04:26 م
 مسلسل قمر هادي
مسلسل "قمر هادي"
جهاد محمود
 
شهدت الحلقة 15 من مسلسل "قمر هادي" صدمة كبيرة لجمهور المسلسل بمشهد وفاة مروان أبو المكارم" حمزة العيلي" والذي نالت أعجاب الجمهور بمدي تألقه وتقمصه للشخصية وتقديمه المشهد ببراعة فائقة خطفت قلوب المشاهدين اثناء لحظة وفاته , تحت راعية مخرج واعي يعرف جيدا كيف يدير المسلسل ويخرج منه طاقة تمثيلية جديدة كرؤوف عبد العزيز.

المشهد كان عبارة عن وفاة مروان أبو المكارم الشخصية التي يجسدها الفنان حمزة العيلي وهو ساجد بعدما كان يشرب الخمر ثم أقنعه عارف" محمد عزمي" بالذهاب للمسجد من اجل الصلاة , ووافق مروان  على ذلك , وبالفعل دخل المسجد وحاول احد من المصلين أن يمنعه ولكن أمام المسجد رفض ذلك وتركة يدخل ويفوق من شرب الخمر ثم يصلي.

هذا المشهد مستوحاة من الواقع المعاش بالفعل , ولكن دائما ما نري المخرج رؤوف عبد العزيز يسعي لتقديم العديد من النماذج والمواقف التي تحدث في الحياة ليعطي للناس موعظة وحكمة ويهدف لتقديم العديد من المواقف التي تجعلهم يعيدون حساباتهم.

ونظرا لتمتع الفنان حمزة العيلي بموهبة فنية طاغية والتي كانت الحجر الأساسي في جعل الجمهور يبكي من شدة تأثيرة بأداء حمزة من بداية كلامه مع عارف وما حدث له إلى أن وصل للمسجد وتوفي وهو ساجد, وربما هذا يرجع حالة الكيمياء التي كانت بين المخرج رؤوف عبد العزيز وحمزة العيلي والتي حدث قبل ذلك في مسلسل "طاقة نور" والتي أحدث ضجة كبيرة بالسوشيال ميديا من شدة روعة المشهد وتأثر الجمهور وتفاعلهم معه , يرجع لأدراك رؤوف للموهبة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها حمزة وكيفية استغلالها بالشكل الأمثل وتقديمه للجمهور في ثوب مختلف.


المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.


تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads