من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مصطفى شعبان يصيب محمود البزاوى بصدمة قلبية بالحلقة الـ13 من "أبو جبل"‎

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 03:39 ص
مسلسل أبو جبل
مسلسل "أبو جبل"
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان والمذاع على شاشة ON-E، بمطالبة "وجيه" محمود البزاوى بيع "حسن" مصطفى شعبان عن شركته له بعدما تنازل عن محضره ضد شقيقه "سعد" دياب حسبما تم الاتفاق بينهم، وحاول "حسن" معرفة اذا كان هو وراء حادث الحريق وسرقة الأموال أم لا، ولكنه نفى تلك التهمة عن نفسه، وهدده ان لم يسلمه الشقق المطالب بتسليمها سيلجأ للقضاء ويقوم بحبسه أو يتنازل له عن الشركة.

 

ووجه "حسن" شكوكه نحو "وجيه" وعلل ذلك لرئيس المباحث بأنه ذهب لـ "شعبان" أحمد حبشى قبل وقوع الحادث بيومين دون وجود داعى للزيارة مما يزيد الشبهات حوله انه من قام بوضع مفتاح شقته على مكتب شعبان لادانته به.

 

وعادت "مريم" عائشة بن أحمد الى بيت "حسن" بالقلعة وقامت بتنظيمه ، وابلغته أنها لن تتركه وستعيش معه فى اى وضع.

 

وحاولت "انتصار" مريم حسن صرف مستحقات معاش زوجها "غالى" بمفردها ولكن طالبها المدير المالى بالشركة بضرورة وجود اعلام وراثة لأن نصيبها سيكون الربع فقط، وباقى المبلغ سيتم توزيعه حسب الشرع على اخوته.

 

وانتهت أحداث الحلقة بتشاجر "رحاب" مع "انتصار" بعدما وجدتها فى شقتها مع زوجها "سعد"، وتنازل "حسن" لـ "وجيه" عن الشركة واعطاه شيك بقيمة 40 مليون جنيه، واشترط عدم تغيير اسم الشركة مع وجود شرط جزائى للطرفين بعدم الرجوع والا سيتم دفع ضعف قيمة العقد، وأخبره "حسن" بأنه تم عمل عقد تكميلى مع المتعاقدين بأنه اذا تم ارجاع مالهم وعدم تسليم الشقق فى مواعيدها يتم دفع ضعف ما دفعوه تعويضاً لهم، ولم يستطع "وجيه" تمالك نفسه من الصدمة وأًيب بسكته قلبية.

 

"أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، وعائشة بن أحمد، ومحمد لطفي، ومريم حسن، وحسن حسني، أحمد حبشى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads