من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

قتل مسنة في الحلقة 14 من مسلسل "زودياك"

الإثنين 20/مايو/2019 - 06:27 م
وشوشة
آلاء اللقاني
 

بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل زودياك بظهور مانيسو "شمم الحسن" ومعة ماكنيا "أسماء أبو اليزيد" في المعبد وهما يتحدثان سويا لتدخل عليهما سيدة مسنة وتطلب من آلهة المعبد أن يساعدها في الخلاص من حياتها، ليقوم مانيسو بإحضار خنجر ويعطيه لماكنيا لتقتل السيدة المسنة لكنها ترفض فيقوم بإمساك يديها وبها الخنجر ليطعن السيدة المسنة ويشق صدرها لتبدأ ماكنيا في البكاء، ليقوم مانيسو بوضع يد ماكنيا داخل صدر المسنة لتقوم بنزع قلبها وتعطية لمانيسو.


يذهب مجدى ومعة إنجي"إنجي أبو زيد" لمقابلة يمنى وأخذها للفيلا ويسيرا خلف ضوء الكريستالة البلورية، لتتمكن مريم "مي الغيطي" من فك وثاقها والهروب خارج فيلا انجي وتبدأ بالجري مسرعة، لتتصل بهاتف شريف "خالد أنور"من هاتف موجود بأحد الأكشاك على الطريق وتطلب مه أن يأتى ليأخذوها من مكانها.


تعود ماكنيا للمعبد وتقابل مانيسو الذي يغضب عليها وتسأله لماذا لم يقتلها كما فعل بالسيدة المسنة، ليخبرها بأن حبه لها هو الدافع وراء عدم قتلها، لتطلب منه التراجع عما يفعله بدافع الحب لها، ليتأثر مانيسو بكلامها.


يصل شريف ومعة يمنى إلى مريم، ليفاجئوا بسيارة انجي تأتى إليهم مسرعة وتهبط منها لتقوم برفع السلاح عليهم وتختطفهم في سيارتها.


يختبئ سامي "محمد مهران" ومعه ليلى "هند عبد الحليم" في شنطة سيارة دكتور عماد عالم المصريات، ليصل بسيارته الى مبنى هيئة الآثار ليستوقفه أحد أفراد الأمن ويطلب منه تفتيش سيارته وفتح شنطة السيارة .

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads