الإفراج عن أحمد صلاح السعدنى بالحلقة الـ13 من "زى الشمس"‎

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى، والذى يعرض على شاشة MBC، بتذكر "نور" دينا الشربينى للحظة وقوع التمثال الذى أهدته لها شقيقتها "فريدة" ريهام عبد الغفور من قبل، وربطها بأحلام فريدة التى تتحقق بعدما زاد القلق بداخلها عندما روت لها صديقتها "ليلى" مريم الخشت عن إهداء "فريدة" لها تمثال لسيدة حامل وبعدها بقترة قليلة حدث الحمل بالفعل، لتبدأ المخاوف والظنون داخل "نور" من احتمالية موتها هى الآخرى بسبب وقوع التمثال الذى يجمعهم. 

وفاجأ "سيف أبو المجد" أحمد مالك "نور" بانتظاره لها أمام الفيلا، وحاول أن يتحدث معها ولكنها خافت منه وقامت بضربه على رأسه حتى استدعت الشرطة، وألقى "حسن" عمر السعيد القبض عليه لعرضه على النيابة. 

وأثناء التحقيق معه فى النيابة رفض أن يجيب على أسئلة وكيل النيابة وطلب أن يتحدث مع "نور" لاخبارها بشىء مهم، وتم اصدار أمر بالافراج عن "عمر" أحمد صلاح السعدنى. 

وانتهت الحلقة بعودة "مصطفى" أحمد داوود من لندن ومعه هدايا لأولاد "عمر" ما جعل الغيرة تشتعل بداخله لعدم قرب أولاده منه مثلما يفعلون مع مصطفى، وطالب من حماته "نيرة" سوسن بدر بأن تساعده فى ذلك. 

"زي الشمس"، من بطولة دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.