من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مصطفي شعبان وكتيبة " أبو جبل " يعيدون رسم الدراما الشعبية

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 08:36 م
مصطفي شعبان
مصطفي شعبان
فريده يوسف
 
استكمالا لنجاح كبير وحقيقي بعودة روح الفنان الموهوب المحترف الكبير مصطفي شعبان وبعد موسم إستثنائي تصدر فيه نسب المشاهدة العام الماضي بمسلسل " أيوب " ، يفاجيء الجميع هذا العام في ابو جبل برسمه بتفاصيل شخصيه حسن شكل وأداء أكثر عمق واختلاف معبر عن تعابير ما تعانيه الشخصيه بنظرات ثاقبه مليئه بالمشاعر ليعيد بحسن شخصيه ابن البلد الشعبي الأصيل بعيدا عن ما اشبها في السنوات الماضيه في الأعمال الفنيه ليكسب حب وإعجاب المشاهد بتفاصيله التمثيليه وكاريزماته المتجليه في شخصيه حسن ، وساهم بشكل كبير في هذا النسيج الدرامي الجيد والمتماسك للمؤلف محمد السيد بشير شريك نجاح ايوب لشعبان بتغيير جلده تماما مره اخري  في دراما اجتماعيه حياتيه تصلح لكل الأزمان  " وبروزها" علي الشاشه المخرج احمد صالح صاحب الرؤيه الخاصه جدا والمتميزه .


 ابطال العمل تفوقوا علي أنفسهم ،  بدايه من المتميزة نجلاء بدر في دور جديد ومختلف تماما عنها وابدعت في تجسيده وإضفاء روح رحاب وحضورها علي الجميع بأداء متميز لتعطي للشر شكل ومذاق جديد مختلف.

 و دياب للعام الثاني يحقق نجاح كبير ليؤكد اننا امام ممثل لا تقل موهبته وامكانياته التمثيليه عن امكانياته الصوتيه بشكل يختلف تماما عن العام الماضي بحرفيه اثبتت انه ممثل يعي ما يقدمه ويصنع الاختلافات الطفيفه التي تميز كل دور.

عائشة بن أحمد صنعت أهميتها بإهتمامها بتفاصيل الشخصية و تطوير موهبتها وعدم الإعتماد علي جمال الشكل فقط .

 والقدير محمود البزاوي الموهبه التي تزدد جمالا وثقلا كلما مر وقت عليها ليبدع في صمته قبل كلامه ويصنع ديو بحاله مختلفه مع نجلاء بدر كاب وابنته مريم حسن تخرج من جلدها تماما بشخصيه انتصار لتقدم وجه جديد لها للجمهور.

 محمد علي رزق تصاعد حقيقي يستحقه بموهبته وتلونه الشديد في كل دور واعتقد انه أصبح جوكر في الدراما لتمكنه موهبته المتجددة والمتطوره كل عام عن سابقه .

 احمد خالد صالح حضور مميز الموهبه تعلن عن نفسها وقادمه بقوه بنهج تمثيل سيكون خاص به فقط ،احمد حبشي فنان موهوب يستغل فرصه الدور الجيد ليبدع فيه كل عمل ليثقل موهبته ورصيده عند الجمهور ليعلن عن نفسه في كل عمل بشكل أكثر تميز ليستحق فرص اكبر واهم في المرحله القادمه.

غفران محمد وجه جميل ومريح للغايه بسيطه وسالسه شبه بنات جيلها من الجمهور لذلك تصل للقلب بسرعه شديده وبموهبه فطريه حقيقيه الأعمال ستجعلها اكثر خبره ونصح لتحتل في سنوات القادمه مكانه بين بنات جيلها ،ابو جبل نجاح جديد يضاف لسنوات مصطفي شعبان ويعطيه سنوات تواجد اكثر دراميا
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads