من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حمزة العيلي يتخلص من ابنه فى الحلقة الـ14 من "قمر هادي"‎

الإثنين 20/مايو/2019 - 02:59 م
وشوشة
جهاد محمود
 
شهدت الحلقة 14 من مسلسل "قمر هادي" تطور الأحداث بشكل سريع ومشوق حيث كانت بداية الأحداث مع ذهاب رجاء"رشدي الشامي" إلي فيلا القرش" أحمد التهامي" من اجل ان يسلمة التمثال الفرعوني الذي يعود عمرة الي 700 الف سنة من أجل أن لا يؤذي القرش فيروز" ريم عبد القادر" ابنة هادي أبو المكارم" هاني سلامة" ولكن المفاجأة تكمن في قيام القرش بطلب غريب من رجاء هو قيامة بقتل مروان أبو المكارم "حمزة العيلي" وكان هذا الأمر صدمة كبيرة لرجاء ولكنة لم يوافق او يرفض.  

وذهب بعدها رجاء إلي فيلا هادي أبو المكارم" هاني سلامة" وأخبره ما طلبة من القرش، كما ذهب عصام أبو المكارم الي فيلا هادي للجلوس فيها بعدما استولى على كل ممتلكات هادي خلال الحلقات السابقة بالتوكيل الذي قام بجعله يوقع علية دون ان يشعر.  

وقام مروان "حمزة العيلي" بعدما بالاتفاق مع الخادمة صفاء "رحاب عرفة" بالذهاب الي الخادمة عبير التي كانت تعمل في لدي عائلته وحملت منه وتهددت بفضحه إذا لم يعترف بابنها، ويدفع مروان "حمزة العيلي" الكثير من المال ويأخذ ابن عبير ويتخلص منه بوضعه وسط القمامة التي توجد في الشارع.  

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور". 

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads