من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│حسن الرداد: "الزوجة 18" ليس كوميدي ..وإيمي اعجبت بالمسلسل

الأحد 19/مايو/2019 - 11:03 م
حسن الرداد
حسن الرداد
جهاد محمود
 

استطاع النجم حسن الرداد، أن يحجز مقعد متقدم في قلوب الجمهور بعد أن قدم العديد من الأعمال الدراما المختلفة، التي حقق من خلالها نجاحًا ملحوظًا، ونجح في السباق الرمضاني الحالي، أن يلفت أنتباه الجمهور، بمسلسل "الزوجة 18"، ويكشف "الرداد"، في حوار خاص كواليس العمل، وتفاصيل استعداده لتقديم شخصية "حمزة الجبالى"، وعن أعمالة القادمة، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

ما الذى جذبك للموافقة على تقديم مسلسل "الزوجة 18"؟

أعجبت بالشخصية للغاية لآن العلاقة بين المرأة والراجل فيها جدال ونقاش وشخصية "حمزة لذيذة ودمها خفيف وبيحب يتجوز كتير وبيعرف يدخل لكل واحدة ويسبتها بالحب"، كما أنها شخصية مختلفة ولم أقدمها من قبل، وأنا في البداية كان هدفي تقديم عمل مختلف.

 

وماذا عن كواليس العمل مع الفنانة هيدى كرم والفنانة شيماء سيف؟

كواليس أكثر من رائعة وكان هناك طاقة حب والناس كلها عايزة تنجح وناس مركزة وجميع فريق العمل شغال بكل حب وكانت أجواء التصوير ممتعة وبشكر فريق العمل على تعبهم.

 

كيف استعديت لشخصية مصمم الأزياء "حمزة الجبالي"؟

استعنت بمصمم الأزياء هانى البحيرى، فى المصطلحات التى أستخدمها فى شخصية حمزة الجبالي، وهو صديق عزيز وبشكره على جهدة معانا فى المسلسل وقدم تصميمات كثيرة فى العمل وهو شخصية غاية فى الاحترم.

 

هل تتابع ردود أفعال الجمهور؟

بالتأكيد.. والحمد لله ردود الأفعال كانت إيجابية جدًا خاصة أن الكل يعبر عن رأيه بصراحة عبر مواقع "التواصل الاجتماعي"، وسعيد جدًا بردود الأفعال على دور الفنان محمود البزاوي، في المسلسل وهو فنان كبير يستحق كل التقدير.

 

كيف جاءت فكرة غنائك تتر "الزوجة 18"؟

اتكتبت الكلمات وحبيت الأغنية وغنائى جاء مع المطرب الكبير عبد الباسط حمودة، وهى أغنية تتناسب مع المسلسل.


ما أبرز الأزمات التي واجهتها في المسلسل؟

فى الحقيقة كنت متخوف من المسلسل ككل لأنني أحرص على تقديم كل ما هو جديد للجمهور والشخصيات تظهر بشكل جيد لأن المسلسل ليس كوميدى مثل "عزمى وأشجان"، لكن مسلسل "الزوجة 18" هو عمل يصنف "دراما أجتماعية" بها لحظات شجن وهناك مشاهد ساسبنس وأيضًا رومانسية ولكن بشكل مختلف، وهذا النوع من الأعمال وجديد وصعب.

 

هل تشاورت مع زوجتك الفنانة إيمي سمير غانم قبل تقديم دور حمزة؟

حدث بالفعل أن تشاورت مع إيمي، ورحبت بالفكرة وقالت لى فكرة جديدة وجميلة وطوال الوقت تشجعنى على تقديم كل ما هو جديد للجمهور.

 

ما سبب تغيير اسم المسلسل؟

اسم "الزوجة 18" لائق أكثر على المسلسل، وكان هناك بعض التفاصيل فى العمل وتشاور فريق العمل وتوصلنا إلى أفضل أختيار.

 

ما المسلسلات التى تحرص على متابعتها في رمضان؟

أتابع مسلسلي "سوبر ميرو" و"ولد الغلابة"، وأتمنى النجاح للجميع في السباق الرمضاني الحالي، ولضيق الوقت لا ساعدني على متابعة أكبر عدد من المسلسلات حيث أنني أستعد لخوض عمل سينمائى جديد يتطلب الكثير من التمرينات الرياضية.

 

هل تحرص على تقديم عمل درامي سنوى؟

بالفعل أحرص على تقديم عمل درامي سنويًا، ولكن بشرط أن يكون العمل هادف وجديد، وذلك عن طريق السيناريو الجيد.

 

من الفنان الذى تتمنى الوقوف أمامه؟

كنت أتمنى الوقوف أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز، أما الآن أتمني الوقوف أمام النجم العالمى أميتاب باتشان، فأنا من عشاقه.

 

ما المراحل الفارقة في مشوارك الفني؟

هناك أكثر من مرحلة أولها مسلسل "الدالى" وفيلم " إحكي يا شهرزاد"، وهذه نقلة بشكل مختلف، ومسلسل "آدم وجميلة" وفيلم "زنقة ستات" كل من هذه الأعمال كانت نقلة فى مشوارى الفني.

 

ما الأدوار التى ترفض تقديمها؟

أرفض تقديم الشخصية التي يكون لديها عقوق الوالدين ولا أحب أقدمها.

 

في النهاية.. جديدك خلال الفترة القادمة؟

هناك 3 أعمال سينمائية جديدة، منهم عمل "أكشن" وآخر رومانسي، وأحرص خلالهم على الاختلاف لتقديم أعمل مختلفه تنال إعجال الجمهور.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads