من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

الإفراج عن دياب وإحالة أحمد حبشى للمحاكمة بالحلقة الـ12 من "أبو جبل"‎

الأحد 19/مايو/2019 - 03:15 م
مسلسل أبو جبل
مسلسل "أبو جبل"
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان المذاع على شاشة ON-E، بالقبض على "سعد" دياب بعد تقديم "وجيه" محمود البزاوى وصولات الأمانة عليه وليس معه ما يسدد قيمتها والتى تقدر بـ 2 مليون جنيه.

 

واقترحت "انتصار" مريم حسن أن تسدد قيمة تلك الوصولات من مكافآة زوجها الراحل "غالى" ولكن "حسن" مصطفى شعبان رفض التصرف فى أموالها.

 

وحاولت "انتصار" ابطال مفعول العمل الذى أجرته لـ "رزق" لكى يتزوجها وتضمن به حقها الشرعى فى الميراث، ولكن بعد حصولها على مكافآة زوجها عادت عن قرار الزواج وأن تستقل بنفسها مع مالها.

 

وبعد تحريات النيابة تبين أن مفتاح شقة "حسن" الذى تم العثور عليه فى مكتب "شعبان" أحمد الحبشى لا يوجد عليه بصمات ويثبت الاتهامات ضده، وقرر وكيل النيابة بحبسه 45 يوم احتياطى واحالته للمحاكمة .

 

وانتهت أحداث الحلقة بتنازل "وجيه" عن بلاغه ضد "سعد" والافراج عنه، ووافق "سناء شافع" انتقال "مريم" عائشة بن أحمد للعيش مع زوجها "حسن"، وعوده "مها" غفران محمد لحبيبها "رزق" محمد على رزق.

 

"أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، دياب، حسن حسني، أحمد حبشى، محمد على رزق، محمود البزاوى وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads