من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

عمر السعيد يكشف حقيقة تورط أحمد السعدنى فى قتل "فريدة" بالحلقة الـ12 من "زى الشمس"‎

الأحد 19/مايو/2019 - 03:16 م
وشوشة
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "زى الشمس" المذاع على شاشة MBC، برجوع "نيرة" سوسن بدر إلى منزلها بعد أن كانت تزور ابنتها الراحلة "فريدة" ريهام عبد الغفور، واختفت بعدها لبضعة ساعات جعلت "نور" دينا الشربينى تبحث عنها فى كل مكان قلقاً عليها.

 

وعاودت الأحلام تطارد "نور" فى منامها وذكريات طفولتها منع شقيقتها "فريدة"، حتى رأتها بنفس هيئتها يوم الحادث وهى فى مركب بالنيل وتبعد عنها، حتى أفاقتها والدتها.

 

وبدأ التحقيق مع الطبيب النفسى التى كانت تتابع معه "فريدة" ريهام عبد الغفور، والتى كشف عن حالتها النفسية السيئة التى كانت تعيشها والعشوائية التى كانت تتصرف بها، وأنها كانت تعانى من مشاكل متكررة مع طليقها "عمر" احمد صلاح السعدنى، وتتطورت بعد ذلك بسبب مشكلة "حضانة الأولاد"، وكان يراقبها بيثبت أنها ليست أم أمينة عليهم، وأن هناك شخص يدعى "سيف" كان يطاردها فى كل مكان.

 

وخلال التحقيق كشف لوكيل النيابة عن وجود خلاف من قبل بين "نور" و "فريدة" بسبب خيانتها لها مع خطيبها "عمر"، وكشفت التحريات الجديدة عن صدق شهادة "عمر" وعدم وجوده فى مكان الحادث وقت وقوع الجريمة وانه لم ياقبل "فريدة" تلك الليلة، وأصدر قرار بالافراج عنه.

 

وانتهت الحلقة بحديث صديقتها "مريم الخشت" عن حلم "فريدة" لها بالحمل رغب صعوبة ذلك الأمر والذى تحقق بالفعل بعد ذلك، ما جعل "نور" تفكر فى حقيقة أحلام "فريدة" والتى تتحقق جميعها ومن بينها أنها كانت دائماً تحلم بموتها غرقاً وهو ما تحقق بالفعل.

 

" زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads