رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار| يوسف عثمان: محمد رمضان ممثل "جدع".. وانتظروا مفاجآت في "لآخر نفس"‎

بدأ دخول عالم الفن وعُمره لا يتجاوز 7 سنوات من خلال فيلم "بحب السيما" مما لفت انظار الجميع لموهبته التي ظهرت في هذا العمل وادهشت الجميع لصغر سنه، هو الفنان يوسف عثمان، الذي قدم في  هذا السباق الرمضاني  مسلسلين مختلفين وهما "لآخر نفس، وزلزال"، لذلك اجرينا معه هذا الحوار لكي يتحدث عن أصعب مشاهده وردود أفعال الجمهور على دوره في المسلسلي.

 

ما رأيك في ردود أفعال الجمهور على شخصيتك في مسلسلي "لآخر نفس وزلزال"؟

أنا في مسلسل "زلزال" ظهرت من الحلقة الثانية من خلال دور أسامة وهو طبال في فترة التسعينات وردود أفعال الجمهور على هذا الدور اقوى لآن في "لآخر نفس" اظهر في الحلقة الثامنة بدور عبد الرحمن، أمير الجماعة الإرهابية، ولكن منتظر ردود الأفعال لأن الحلقات القادمة قوية جدًا.

 

لم تخاف من تقديم دور "الطبال" في مسلسل "زلزال"؟

 كنت خائف من دوري في مسلسل "زلزال" لكن الحمد لله الناس اتكلمت عنه حلو، والحلقات القادمة الجمهور سيشاهد مواقف كوميدية عديدة، وهو بالتأكيد دور صعب حتى في التحضير له لأن الشخصية تعيش في زمن التسعينان ومن الممكن أن أجسد دور "الطبال" في الزمن الحالي اشاهد فيديوهات على السوشيال ميديا لكي اعرف طريقته لكن لكي اقدم "الطبال" في فترة التسعينات كان مُرهق لذلك كنت عندما اقبل شخص كان يعزُف في فرق كنت اسأله على الفور.

 

حدثنا عن التعاون مع محمد رمضان؟

هذا ثاني تعاون مع محمد رمضان، شاركت معه من قبل في "نسر الصعيد" العام الماضي، لكن دوري في "زلزال" أكبر، وهو حقيقي فنان لم يبخل ابدًا على اي ممثل يكون قدامه يعُطي دائمًا نصايح، وبيحتوي الممثل الذي يشارك معه في العمل، وهو والمخرج إبراهيم فخر قاموا بترشحي للدور بعد أن قدمت مع "رمضان" "نسر الصعيد" بالرغم من أنه دور صغير لكن كان مؤثر في الأحداث، أما على المستوى الشخصي هو دمه خفيف جدًا لذلك الكواليس العمل معه ممتعة.

 

هل سوف يجمعك مشاهد في الحلقات القادمة مع ياسمين عبد العزيز؟

لا لم تجمعني مشاهد مع ياسمين عبد العزيز أنا كل مشاهدي مع فتحي عبد الوهاب، ومحمد عز وحازم إيهاب، وشخصية "عبد الرحمن" هتتغير تمامًا في الأحداث القادمة ففي صعوبة لتتدريجي الشخصية وهذا صعب جدًا على اي ممثل.

 

 

ما المشاهد الصعبة في مسلسلي "لآخر نفس" و"زلزال"؟

في مشاهد في الحلقات القادمة لم تعرض بعد مع محمد رمضان، وماجد المصري، فيها انفعال، وستكون مفاجأة، وفي "لآخر نفس" آخر حلقات المسلسل جميع مشاهدها صعبة.

 

لم تخاف من ظهورك في السباق الرمضاني بمسلسلين؟

 لا، بالعكس كنت سعيد جدًا لأن الشخصيتين مختلفين تمامًا، في "زلزال" طبال، وفي "لآخر نفس" أمير جماعة إرهابية، وأنا اتعرض علي في الأول مسلسل "لآخر نفس" وبعد ذلك "زلزال"، الذي يشاهد العملين يتأكد انهم مختلفين عن بعض، وهنا يظهر قوة الممثل.

 

ما جديدك بعد مسلسلي "لآخر نفس" و"زالزال"؟

بعد رمضان سأعود لاستكمال تصوير برنامج "الأوضة"، والذي يُعرض على قناة "ON E".