رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أسباب التفاف الجمهور حول "حدوتة مره" لغادة عبد الرازق‎

استطاعت الفنانة غادة عبد الرازق، أن تحجز لنسفها مقعدًا خاصًا بقلوب المشاهدين، فينتظر الجمهور أعمالها وذلك لأختلاف المواضيع التى تقدمها، والأفكار الغير تقليدية، التى تفأجئنًا بها كل رمضان بتقديمها، وهذا ما جعلها مميزه بين غيرها من النجوم.

 

وتخوض الفنانة غادة عبد الرازق السباق الدرامي الرمضاني الحالي، بمسلسل "حدوتة مره"، الذي يعرض على شاشة النهار، والتى استطاعت أن تلفت إليها الأنظار من أول حلقة لحدوتها التى تجسدها فى العمل، والتي نجحت من خلال شخصية "مره"، أن تغير جلدها، وبمهاره، وجاء ذلك بعدما استطاعت أن تحسن الاختيار من بين الأدوار المختلفة التي تعرض عليها بشكل دوري، حيث ظهرت بشخصية الفتاة الفلاحة، التي هزمتها الحياة وقست عليها.

 

ونجحت "غادة"، عبد الرازق من خلال المسلسل أن تجسد دور "البنت الفلاحة"، والتي لم يتعود جمهورها على مشاهدتها عليه، ولكن بمواهبتها وتمكنها من التمثيل أظهرت "غادة"، معانة الشخصية كما يجب، والتى من خلاله دخلت قلوب الجمهور وتعاطف معاها، كما انها اهتمت بأدق تفاصيل الشخصية من خلال "طريقة االملابس من مره الفلاحة إلي البنت القاهرية".

 

قصة المسلسل

وتجسد "غادة"، خلال أحداث المسلسل دور "مره"، التى تعيش طفولة معقده، وتنشًا فى بيئة غير مؤهله لإنشاء إنسان سوى، وهذا ما أثر عليها فى طريق حياتها، وجعلها تتأثر بنشأتها وكما قال فى المثل الشعبي "البنت تطلع لمامتها"، وهذا ما حدث مع "مرة"، التى بعد وفاة والدتها أصبحت تمارس كل أعمال والدتها حتى ورث عنها السيرة السيئة، وحبها للقرب من الرجال فى علاقات غير شرعية، كما إنها بسبب احتياجها للمال والطمع فى حياة كريمة، تقوم ببيع أولادها، كما إنها لم تتغير كثيرًا بعد أن اصبحت تملك الكثير من المال بل "الطبع يغلب التطبع"، حقًا فهى ظلت "مره"، كما هى بأخلاقها.

 

مواعيد العرض

وكان أيضًا عامل من وصول المسلسل لعدد كبير من الجمهور، هو موعد عرض المسلسل فتميزت قناة النهار، بأختبار مواعيد جيدة لكي يستطيع الجمهور مشاهدة العمل في الوقت المناسب.

 

"حدوتة مرة"، بطولة: غادة عبد الرازق، مجدى كامل، عايدة رياض، عبير منير، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد صيام، أحمد صفوت، ولاء الشريف، وآخرين من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.