من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تعافى أبن "سليم الأنصارى" فى الحلقة ال12 من مسلسل "كلبش3"‎

السبت 18/مايو/2019 - 03:46 ص
مسلسل كلبش3
مسلسل "كلبش3"
هبة فرحات
 
بدأت الحلقة الثانية عشر  من مسلسل "كلبش 3" ، بسماع تسجيل "محمود علوان" بأن "رياض" كشف أنتماءه  لأشخاص أخرين ولكن لم يعرف أنهم يعملون مع "سليم الأنصارى" ويطلب منهم التركيز وأيقاف المصيبة الكبيرة التى يريد أحداثها "رياض" ويوصيهم بأبنته "هبة".

ثم تقوم "هبة" الفنانة نور أيهاب، بالبكاء الشديد بسبب موت والدها وهو زعلان منها قبل نزوله من المنزل.

ويصل "سليم الأنصارى" الفنان أمير كرارة إلى المنزل ويعرف أن أبنه "مالك" استجاب للعلاج وقام بتحريك أطرافه وفرحت "جدته " الفنان هالة فاخر.

ويقوم "أكرم صفوان" الفنان هشام سليم بالتحدث مع "إنجى" الفنان أميرة العايدى ويقول لها أنه لديه مخ وعلم لم يستطيع أحد الوصول  إليه أبدا.

ويقوم "سليم" بتدريب" صدام "ولكن يقوم بشكل غير مباشر بدربه بطريقة عنيفه حتى يشعر بأنه أخذ جزء من حق "محمود علوان" ، وعندما يعرف "اللواء جلال" الفنان أحمد عبد العزيز طلب منه أن يأخذ حذره حتى لا يشعر "أكرم" بأى شئ .

وتقوم "شهيرة" الفنان هيدى كرم بفتح موضوع محمود علوان، مرة أخرى وتتهم الحكومة بالتخاذل وتتطلب منهم معرفة من وراء قتل "محمود علوان" ولماذا تم قتله بهذه الطريقة ويشكرها "أكرم صفوان" على هذه الحلقة التى كان لها صدى كبير  وتسأله ما الهدف من تأسيس هذا الكيان ويرد عليها بأنه يريد جمع الأموال فقط ويطلب منها إمضاء عقد جديد معه.

وتنتهى الحلقة بإجتماع "الضابط حسام" الفنان عمر الشناوى و"سليم" وأثناء حديثهم مع بعض تحدث المفاجأة وهى قيام "مالك" بالمشي والنداء على والده ويندهش "سليم" ويفرح بشدة.

"كلبش 3" بطولة الفنان أمير كرارة، أحمد عبد العزيز ، هشام سليم ،عمر الشناوى ، يسرا اللوزى ، هالة فاخر ، أحمد العوضى ، ومن إخراج بيتر ميمى ، وتأليف باهر دويدار.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads