من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. نجمات الفن يحتفلْن بعيد ميلاد عادل إمام: "انت فعلًا الزعيم"‎

الجمعة 17/مايو/2019 - 08:08 م
وشوشة
هايدي عبد الرافع
 
"الزعيم".. تلك اللقب لم يكُن من فراغ فهو قامة كبيرة تعجز الكلمات عن وصفها، لديه رصيد حافل من الأعمال الفنية، تاريخ طويل جدًا ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، عندما يحل يوم ميلاده الذي يوافق 17 مايو، لا بد الجميع يحتفل به على طريقته الخاصة، لذلك قرر العديد من نجمات الفن بإرسال رسالة صوتية خاصة لـ"وشوشة" ليقدمن من خلالها  تهنئة خاصة بمناسبة يوم ميلاد "صاحب السعادة" عادل إمام، وليس فقط بهذه المناسبة بل لكي يعبرن عن حبهم وتقديرهم له.



ده حبيبي الفنان عادل إمام، أهم وأكبر نجم في مصر".. بتلك الكلمات تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن "الزعيم" بمناسبة عيد ميلاده، متابعة، أن عادل إمام، له فضل كبير عليها فهو أو من قدمها في دور البطولة السينمائية من خلال فيلم "الهلفوت"، قائلة: "أنا دائمًا اقول له انت ليك يد كبيرة في وجود اسم إلهام شاهين، وأنا على المستوى الشخصي بحبه بشكل خاص جدًا جدًا".


وأوضحت، أنها تُحب جميع مواقف "الزعيم" أمام الإرهاب، مؤكدة أنه كان لديه اصرار كبير عندما كان هناك إرهاب في اسيوط وعرض مسرحيته، لأنه يؤمن بأن الفن هو الذي يرتقي بالناس وبإذواقهم وعقولهم فهو واعي بأهمية الفن جيدًا، أما عن مواقفه الإنسانية، فقالت، أن عادل إمام فنان أفعال وليس كلام، عندما يعلم اي شخص في ازمة يكون بجواره ويطمئن عليه، لأن إنسانيته عاليه جدًا.


واختتمت، إلهام شاهين، حديثها عن عادل إمام، قائلة: "هو فنان له قيمة كبيرة جدًا وأنا زعلانه اني لم اشاهده هذا العام، لكن بالتأكيد الجميع في انتظاره رمضان القادم إن شاء الله وربنا يديه الصحة".


وهنأت الفنانة دلال عبد العزيز، "الزعيم" عادل إمام، قائلة "كل سنة وهو طيب وعقبال 100 سنة يارب فنان جميل، وعامل وجه جميلة للفن المصري والعربي"، متابعة: "أنا كان ليا الشرف اني اشارك معه من خلال فيلم نوم في العسل، فهو وبني آدم مثقف وراقي جدًا ودمه خفيف، وإنسان يحتوي كل المتواجدين معه في العمل". وأوضحت، أن كان من المفترض عرض مسلسل "فالنتينو" في رمضان هذا العام، موكدة أنها كان تريد أن يتعرض لأنه سيكون محطة كبيرة بالنسبة لها لأنه مسلسل مختلف، متمنيًا عودة استكمال التصوير مرة آخرى.

 

وفي نهاية حديثها قالت: "فعلًا هو الزعيم ربنا يدله طولة العمر ويعيش ويمتعنا بأعماله اللي على مدار السنين اللي فاتت كلها ولسة السنين القادمة، والشاشة هذا العام مفتقداه بشده، فهو لدية عظمة مثل أم كلثوم، وسمير غانم، ونجيب الريحاني الناس لا يمكن أن تتعود، ربنا يديله الصحة". وختامًا مع الفنانة "شيرين" التي قدمت له تهنئة خاصة حيث أنها شاركت معه في فيلم "بخيت وعديلة" والتي يُعد من أهم أفلامها، فقالت له: "كل سنة وانت طيب يا زعيم ودايما بصحة وستر وسلام، وربنا يخليك لينا والعالم كله". وتمنت "شيرين" في نهاية حديثها عن "الزعيم" السعاده له مثلما يضحك الجميع.

 
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك