من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

الشكوك تحوم حول أحمد مالك بقتل ريهام عبد الغفور فى الحلقة الـ11 من "زى الشمس"‎

الجمعة 17/مايو/2019 - 07:12 م
مسلسل زى الشمس
مسلسل زى الشمس
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى والمذاع على شاشة MBC، بذهاب "حسن" عمر السعيد للقبض على الشبح المجهول "سيف أبو المجد" أحمد مالك، للقبض عليه ولكنه لم يجده وتفاجىء بوجود صور لـ"فريدة" ريهام عبد الغفور، وتملىء غرفته على الجدران، وظهر "سيف" وهو يتصل بحبيبته "رباب" ليستنجد بها بعدما هرب قبل وصول الشرطة للقبض عليه.

وأطلع "حسن" مع "نور" على تفريغ مكالمات "فريدة" يوم الحادث، واتضح انها اتصلت بخطيبة عمر "سلمى" ولكنها لم ترد ، وأن "عمر" أحمد صلاح السعدنى قد اتصل بها بالفعل ولكن هاتفها كان مغلق، ولكن "حسن" طالبها بعدم التسرع بتبرئة "عمر" قبل أن يتم تفريغ كاميرات الطريق، ولكنها أصرت على أن كل الأدلة تدين "سيف أبو المجد".

وانتهت الحلقة بزيارة "سلمى" إلى "عمر" فى الحبس الاحتياطى وكانت "نور" معها فى انتظاره بمكتب "حسن" وعند دخوله لم تتمالك نور نفسها وظهر عليها الغيرة من "سلمى" وعلاقتهما، وبعدها تلقت تليفون من "كارما" تبلغها بإختفاء جدتهم "نيرة" سوسن بدر بشكل غير معتاد، لتذهب وتبحث عنها.

"زي الشمس" بطولة كل من دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد، تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads