من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

محسن محيي الدين يستولى على أملاك هاني سلامة بالحلقة الـ11 من "قمر هادي"

الجمعة 17/مايو/2019 - 02:11 م
مسلسل قمر هادي
مسلسل "قمر هادي"
جهاد محمود
 
شهدت الحلقة ال11 من مسلسل "قمر هادي"، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة وكانت بداية مع قيام عصام أبو المكارم " محسن محيي الدين" بالجلوس بمفردة في شقة بعدما توفيت زوجته كاميليا, ثم استرجع العديد من الذكريات معها.

كما كشفت الأحداث قيام رجاء "رشدي الشامي" بالاتفاق مع هادي أبو المكارم "هاني سلامة" بجعل والدة أبو المكارم "صبري عبد المنعم" قبل وفاته يوقع على توكيل عام رسمي يستطيع من خلالة بيع كل شيء لنفسة وهذا ما حدث.

وتوفي والدة واستولي هادي على كل أمالك والدة بيع وشراء, ونفس الشيء يتكرر معه من جديد من منطلق "كما تدين تدان" حيث استغل شقيقه عصام "محسن محيي الدين" مرضة وجعله وهو فاقد الوعي يقوم بالتوقيع على توكيل عام رسمي استطاع من خلالة بين كل ممتلكات هادي "هاني سلامة" لنفسة واستولى عصام عليها بيع وشراء بالتوكيل الذي وقع علية هادي وهو في المستشفي.

ويسجل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب، وطاقة نور"، حيث حققا سوياً نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية.
مسلسل «قمر هادي»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج سينرجي, وبطولة: هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads