رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بسبب "السقا".. إنجي المقدم تكسب كره المشاهدين‎

فاجاءت الجمهور بشخصيتها فى مسلسل"ولد الغلابة"، المذاع ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي، فقدرت بموهبتها وذكاءها الفني أن تلفت الأنظار إليها من الحلقة الأول وأحدث السوشيال ميديا والجميع ينتظرها لمعرفة رد فعلها وماذا سيكون فى الحلقىة التالية هى الفنانة إنجي المقدم، التى تخوض السباق الدرامي الحالى بدور "صفية"، فى "ولد الغلابة".


وبعد إذاعة الحلقة الحادية عشر، استطاعت  انجي المقدم، ان تكسب تفاعل الجمهور مع الشخصية وتحول مشاعرهم من ناحيتها إلي كره وذلك بعد مافعلته فى شقيقها "عيسي" وهو الفنان أحمد السقا والذى يجسد دور مدرس تاريخ ولكن لظروف مادية إضطره للتخلى عن أخلاقة والمشاركة فى تجارة المخدرات، ولكى تنتقم منه بعد قتل "ضاحي"، وهى شخصية محمد ممدوح، حبيبها السابق وانتقامًا لاختها "قمر"، التى قتلت على يد كريم عفيفي شقيقها بعد زوجها فى السر من "ضاحي"، فتكون لديها شعور بالانتقام.


ونجحت "إنجي"، فى تأديت دور"صفية"ببراعة ومهاره ونضج فني مبهر، جعل الجمهور يتفاعل معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي"تويتر".


وكانت أبرز التعلقات على الشخصية "‏بتبلغي عن اخوكي يا صفية عشان ضاحي.. ضاحي اللي ضحك على اختك وكان سبب في موتها ومراعاش انها اختك، يخربيتك غلاوية مبتفكريش غير في نفسك، لا حلال ولا حرام ولا دم اختك ورقبة اخوكي بتفكري في نفسك وبس".


بينما غرد أخر"هو في غل وحقد كدا ممكن يكون عند الاخوات ، دة كله عشان مخلهاش تتجوز واحد عديم الاخلاق".