من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ملخص الحلقة ال11 من مسلسل"كلبش 3"‎

الجمعة 17/مايو/2019 - 05:30 ص
مسلسل كلبش3
مسلسل "كلبش3"
هبة فرحات
 
بدأت الحلقة الحادية عشر  من مسلسل "كلبش 3" ، بطلب "اللواء جلال" الفنان أحمد عبد العزيز من الضابط "عونى" بتفقد كاميرات المراقبة وأستعجال الأدلة الجنائية لفهم ما حدث فى أسرع وقت ممكن ، وطلب من "سليم الأنصارى" الفنان أمير كرارة بمقابلة مساء للتحدث فيما حدث .

طلب"أكرم صفوان" الفنان هشام سليم  من أحد رجاله أن يتصل ب"علوان" ويطلب منه إعادة حلقة المذيعة " شهيرة " الفنانة هيدى كرم لتصبح هذه الحلقة تريند على مواقع التواصل الأجتماعى.

وجلس "سليم" مع "اللواء جلال" وظل يجلد ذاته ويقول انه تسبب فى موت "محمود علوان" ولكن "اللواء جلال" أكد له أن "محمود علوان" مات بسبب حبه لمصر وأراد أن يكشف الخطر الذى يحدث لبلده وأنه أختار مصيره من 25 سنة وهو حماية بلاده وأنه طلب من ربنا أن يموت شهيد وأن ربنا قد أستجاب لدعوته.

وتم تشييع جنازة"محمود علوان" وبكاء أبنته "هبة" الفنانة نور أيهاب ، وأثناء العزاء حدثت المفأجاة بمجي "أكرم صفوان" .

توصل "سليم الأنصارى" إلى بندقية موجودة فى منزل"صدام" وان "أكرم صفوان" وراء قتل "محمود علوان" ، ولكن "اللواء جلال" طلب من "سليم" أن يتصرف بعقله وليس بمشاعره.


وقام  "سليم بالأجتماع مع "بروسلى" الفنان أحمد العوضى والضابط"حسام" الفنان عمر الشناوى" وريم" الفنانة يسرا اللوزى وأخبرهم أن السبب فى قتل "محمود علوان" هو "صدام" .

وتنتهى الحلقة بدخول "سميح" الفنان محمد على رزق أثناء الأجتماع ويقول أنه قام باصلاح تليفون "محمود علوان" وتنتهى الحلقة على ذلك.

"كلبش3" بطولة الفنان أمير كرارة، أحمد عبد العزيز ، هشام سليم ،عمر الشناوى ، يسرا اللوزى ، هالة فاخر ، أحمد العوضى ، ومن إخراج بيتر ميمى ، وتأليف باهر دويدار.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads