من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تفجير مشروع على ربيع فى الحلقة الـ11 من "فكرة بمليون جنيه‎"

الخميس 16/مايو/2019 - 02:42 م
مسلسلفكرة بمليون
مسلسل"فكرة بمليون جنيه"
محمد الهاوي
 
بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بذهاب "علاء" والذى يقوم بدوره الفنان على ربيع، للبنك الذى كان يريد العمل به قبل أن يصبح مليونيرا، وذلك من أجل إيداع أمواله مقابل شراء قطعة أرض من البنك بالتقسيط.

وتقدم صديق "علاء" والذى يقوم بدوره الفنان كريم عفيفي لخطبه شقيقة "علاء" والتى تقوم بدورها الفنانة سهر الصايغ، ويأخد علاء رأيها فى الموافقه ام لا ولكنها لم تتخذ القرار بالقبول أو الرفض وتركت الأمر لعلاء، فيقوم بطرده من المنزل بشكل كوميدى.

وجاء مشهد تعافى رجل الأعمال"سليم زهران" والذى يقوم بدوره الفنان طارق عبد العزيز وخروجه من المستشفي بعد تعرضه لعمليه اغتيال فى الحلقات السابقة ويذهب لطمأنة ابنته والتى تقوم بدورها الفنانة مايان السيد.

وتنتهى أحداث الحلقة بتسلم علاء قطعة الأرض من البنك ويقوم بوضع الخلايا الشمسية الخاصه باختراعه بها، وتحدث عملية تفجير لمشروعه دون معرفه من الفاعل.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه"يشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي،ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads