من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

اختطاف نجل مصطفى شعبان بالحلقة العاشرة من مسلسل "أبو جبل"‎

الخميس 16/مايو/2019 - 07:59 ص
مسلسل أبو جبل
مسلسل أبو جبل
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان والمذاع على شاشة ON-E ، باخبار وكيل النيابة لـ "حسن" مصطفى شعبان بوجود نسخة من مفتاح شقته على مكتب " شعبان" أحمد حبشى، فى مخزنه ووجود دافع لديه من أجل السرقة، ولكن "حسن" ظل يدافع عنه.

 

وعندما تم مواجهة "شعبان" أنكر ، وطالب "فادى" أحمد خالد صالح المحامي برفع البصمات من على المفتاح، وأًصدر وكيل النيابة امراً بتجديد حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وحدثت مشادة بين "مريم" عائشة بن أحمد، و "حسن" مصطفى شعبان بعد ان أرجعها إلى منزل عائلتها وطلب منها العيش معهم لفترة دون أن يخبرها من قبل، فاتهمته بأنه أنانى ولا يفكر إلا بنفسه وانفعلت عليه وأمسكت بالسكينة لتقتل نفسها وحاول "حسن" تهدئتها حتى أخذها وعانقها، ولكن والدها "سناء شافع" لم يتحمل وحدثت له أزمة قلبية وتم انقاذه،فطلب من حسن أن يقيم معهم.


وخلال الأحداث ذهبت "مريم" إلى المدرسة بعد إنتهاء اليوم الدراسى لابنها "أيمن" ولم تجده فاستنجدت بـ "حسن"، واتهم "رزق" شقيقه "دياب" بخطف ابن حسن لمساواته لبيع الشركة ولكنه أنكر، وطالب حسن مديرة المدرسة برؤية الكاميرات ووجد سيدة ترتدى النقاب قامت بخطفه من داخل المدرسة.

وانتهت الحلقة بطلب "رحاب" نجلاء بدر من والدها "محمود البزاوى" أن تترأس شركة حسن واخوته بعدما يشتريها منهم للانتقام من "حسن".
 

"أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، وعائشة بن أحمد، ومحمد لطفي، ومريم حسن، وحسن حسني، أحمد حبشى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads