من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

فى الحلقة العاشرة من "هوجان".. محمد إمام يبدأ مرحلة جديدة فى حياته‎

الخميس 16/مايو/2019 - 06:14 ص
مسلسل هوجان‎
مسلسل "هوجان"‎
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام، المذاع على شاشة قناة الحياة، بطلاق "هوجان" محمد إمام لـ "نوجة" أسماء أبو اليزيد، وفور نزول هوجان طلب "لطفى الحراق" محمد إمام يدها للزواج .

 

وعاد "هوجان" من جديد فى الشوراع يبحث عن مأوى أو عمل ينقذ به نفسه من المال الحرام ، حتى اشترى من تاجر خضروات بضاعته وعاد ليبيعها.

 

وتوجه "حورس" مع والده ليخطب احدى فتيات الحارة الشعبية التى يسكنون بها، وتوجهت "وردة" لمحكمة الأسرة وتم تطليقها من بهلول .

 

وتشاجر "هوجان" مع بعض البائعين لبيعه الخضروات بسعر أقل منه مما يعرضهم للخسارة، وتم القبض عليهم وأثناء التحقيق معهم فى القسم أنقذه الضابط "على" ابن شقيقة "كمال اللباد".

 

وراقب "لطفى" "بهول" واكتشف المكان الذى يُخبىء فيه الأثار، واستوعد لـ "وردة" بأن يشوهها ويقتلها بعدما سرقت امواله، ولكن نجح "بهول" فى التخلص منه.

 

وانتهت الحلقة بطلب "كمال اللباد" من هوجان أن يعمل معه وبدأ يتدرب على كمال الأجسام بتعزيز قوته العضلية والبدنية الخارقة، وتم تدريبه على السلاح وإطلاق النار، وظهر "هوجان فى نهاية الحلقة فى هيئة جديدة ونقلة فى مستوى معيشته.

 

"هوجان" من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء ابو اليزيد، عبير صبرى، أحمد التهامى، ميرنا نورالدين ، عايزة رياض، وآخرين من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل .
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads