من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

قتل محمود علوان فى الحلقة العاشرة من "كلبش 3"‎

الخميس 16/مايو/2019 - 06:53 ص
مسلسل كلبش3
مسلسل "كلبش3"
هبة فرحات
 
بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل "كلبش 3"، بقيام "أكرم صفوان" الفنان هشام سليم، بتهديد الضابط "عونى" الفنان أشرف مصيلحى، وطلب منه تجهيز نفسه للأسبوع القادم للقيام بعملية مهمة.

وقام اللواء "جلال" الفنان أحمد عبد العزيز بالأجتماع ب"سليم الأنصارى" الفنان أمير كرارة و"بروسلى" الفنان أحمد العوضى و"ريم" الفنانة يسرا اللوزى و"سميح" الفنان محمد على رزق ، ليبحث معهم أخر ما وصله إليه فى قضية "أكرم صفوان"، وطلب اللواء"جلال" من "بروسلى" أن يقوم بصرف فلوس"أيوب" الفنان محمد رضوان لكى لا يشك في "أكرم صفوان".

وقامت "ريم" بالجلوس مع "هبة" الفنانة نور أيهاب وبدأت تتحدث معاها لتنسي ما فعلته به صديقتها التى أعتبرتها أخت لها ، وبدأت تتحدث "ريم" معاها عن ذكرياتها مع وفاة ووالدتها.

والتقى "أمجد" الفنان إسلام إمجد ب"هايدى" الفنان إمانى كمال ليسألها عن جومانا وهل وقع فى حبها "سليم الأنصارى" أو لم يراها .

واجتمع "سليم الأنصارى" ب"حسام" الفنان عمر الشناوى ، ليخبره بأنه سيذهب مع "مالك" أبنه إلى المستشفى.

وذهب "سليم الأنصارى" ب"مالك" إلى المستشفى وأخبره الطبيب أن الإشاعة والحالة الصحية له بها تحسن ملحوظ وجلس "سليم" يتحدث مع أبنه ليحفزه على الشفاء وأنه سيأخذ له حقه فى يوم الأيام .

وقام "محمود علوان" بمقابلة"رياض" ليعرف ما يريد طلبه منه ، وإذا به يطلب منه تغيير حكم المنطقة بالكامل والدخول فى المعركة فى صف واحد وأنه سيقوم بفتح مقر فى أسطنبول لتدريب الكوادر ووضع الخطط ، وبعد ذلك يفتح مقر فى مصر ارض الكنانة لأنها أساس فى ذلك ويطلب من "محمود" أن يكون هو المتحكم فى المقر بمصر.

وتنتهى الحلقة بأتصال"محمود علوان" ب"سليم الأنصارى" لمقابلة فى الفيلا ولكن وهو فى طريقه له يتم قتله.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads