من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

محمود البزاوى يدبر مكيدة لـ"مصطفى شعبان" بالحلقة التاسعة من "أبو جبل"‎

الأربعاء 15/مايو/2019 - 09:35 م
مسلسل أبو جبل
مسلسل أبو جبل
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل أبو جبل، للنجم مصطفى شعبان والمذاع على شاشة قناة النهار، رفض "سناء شافع" أن يتنازل "حسن" مصطفى شعبان عن نصيبه فى ورثه لأشقائه.

وحاولت "إنتصار" مريم حسن أن تعلق "رزق" محمد على رزق بها لتوقعه فى شباكها لكى تتزوج منه، ورفضت "مريم" عائشة بن أحمد تطليق والدها لها من "حسن" وتشاجروا وصفعها بالقلم على وجهها فقررت ترك المنزل.

وقام "وجيه" محمود البزاوى بمكيدة فى زوج ابنته "سعد" دياب، بعد أن قام ببيع قطعة أرض له وقام بعمل توكيل له، فاستغل هذا التوكيل وباعها مرة آخرى له، واتفق مع مقاول للبناء على تلك الأرض .

وذهبت "رحاب" نجلاء بدر إلى زوجها سعد وهددته أن تنفصل عنه إذا لم يستمع اليها فوافق،  وذهبت "مريم" للعيش مع "حسن" بشقة القلعة.

وخلال الأحداث توجهت "انتصار" برفقة والدتها لأحد الدجالين ليقوم بعمل لـ "رزق" كى يتزوج ابنتها وتضمن حقها فى الميراث.

وانتهت الحلقة بالتحقيق مع جميع أفراد عائلة أبو جبل، والذين انفوا التهمة عن شعبان عدا "رزق" وسعد، ورفض "حسن" امكانية أن يكون "شعبان" أحمد الحبشى هو من قام باشعال الحريق فى المنزل أو سرقة الأموال لأنه يعتبر شقيقه وليس ابن عمه فقط ، ولكنه تفاجىء بعدما أخبره وكيل النيابة بوجود نسخة من  مفتاح شقته على مكتب شعبان بمخزنه.

"أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، وعائشة بن أحمد، ومحمد لطفي، ومريم حسن، وحسن حسني، وآيتن عامر، أحمد حبشى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads