من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حسن الرداد و"الزوجة 18" يتربعان علي عرش الكوميديا في العشر الأوائل ‎

الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:40 م
وشوشة
جهاد محمود
 
حقق الفنان حسن الرداد نجاحا ملحوظا فى مسلسل "الزوجة 18" خلال موسم الرمضانى الحالي الذي يعرض علي قناة النهار ، الذى حقق نسبة نجاح عالية عبر "اليوتيوب" ودخل إلى قائمة التريند.

وبالرغم من اتسام "الرداد" بالوسامة وخفة الظل إلا إنه لا يعتمد عليهما فى أعماله بل دائمًا ما تتطغى موهبته وأداؤه التمثيلى الذى يجذب الانتباه ويخطف الأنظار.

ويحرص دائما على إظهار  كل ماهو جديد، فقدم أدواراً عديدة أظهر من خلالها طاقات إبداعية مختلفة ومتجددة، يبحث عن كل جديد فى عالم الفن.

كما أن حسن الرداد فنان على قدر كبير من الذكاء واللباقة ولديه مشوار حافل بمحطات كثيرة من الأدوار المختلفة التى يختارها بشكل دقيق للغاية.

وما يزال مسلسل "الزوجة 18" حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مرحب ومتابع بأحداث العمل الكوميدية التى قدمها بشكل جديد للجمهور واستطاع أن يخطف الأنظار طوال الوقت عندما يقدم أى شئ وهذه الخلطة السحرية المميزة التى صنعت النجم حسن الرداد وتوجته ملكا على عرش الكوميديا خلال السنوات الماضية.. فمنذ أول دور له استطاع أن يثبت أقدامه فى مربع الضحك الذى يجذب الجمهور بشكل دائم ولأن مواصفاته الجسدية وتلقائيته مميزة كان الرداد أفضل ممثل كوميدى على الساحة الذى خطف قلوب الفتيات فى مسلسل " الزوجة 18" الذى قدمه ببراعة شديدة للجمهور .

مسلسل " الزوجة 18" يدور  في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل أعمال شاب، يتورط في مشاكل كثيرة، بسبب زيجاته المتعددة.

المسلسل من بطولة  سلوى خطاب، وناهد السباعي، وشيماء سيف، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، ومحمود الليثي، وآية سماحة، وكوكي، وإيناس كامل وتأليف محمد أبو السعد و إخراج مصطفي فكري و إنتاج ممدوح شاهين .
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads