رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"السقا" يتصدر شوارع مصر بـ"ولد الغلابة"‎

نجح مسلسل"ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، المذاع على شاشة قناة "mbc" ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي، فى جذب الجمهور وتفاعله مع أحداثه، بل مع البوستر الخاص بالعمل، وليس فقط ذلك بل مع العبارات التي يقولها "السقا"، ضمن أحداث المسلسل، والتى استطاع "السقا"، من خلاله تصدره المنافسة بأعلي نسب مشاهدة علي شبكات التواصل الاجتماعي وتويتر منذ عرض حلقاته الأولي.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي بوضع جمل ولافتات في للنجم أحمد السقا تعبر عن حالة التعاطف الذي تحقق منذ بداية طرح البرومو التشويقي قبل عرض المسلسل حتي عرض الحلقات الأولي منه.

 كما تلقي السقا ردود فعل قوية في الشارع المصري تعبر عنهم وعن طموحاتهم واعتبر الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي أنها " تمثيلية الشارع " التي تعبر عن نبض الناس في جميع أرجاء الوطن العربي. 

ومن العبارات التى تفاعل معها الجمهور  " أنا ولد الغلابة مغلوب علي أمري" و"أخر واحد قل مني قتلته" و"مطاطيش للدنيا يوم وإياك تميل لو حالها مال" و" أنا ولد الغلابة و "احنا الصعايدة نار قايدة" و "احنا اللي في الأول احنا اللي في الصورة ولا متعلم علينا ولا عينا مكسورة"، وغيرها من عشرات الجمل بالمسلسل التي تؤكد حجم وشعبية المسلسل في الشارع المصري. 

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وهادي الجيار وهبة مجدي وكريم عفيفي وصفاء الطوخي تأليف: أيمن سلامة وإخراج: محمد سامي .