من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تفاصيل مقتل ريم سامي على يد كريم عفيفي فى الحلقة التاسعة من "ولد الغلابة"‎

الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:19 م
مسلسل ولد الغلابة
مسلسل "ولد الغلابة"
منار بدر الدين
 
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، المذاع على قناة MBC مصر، عدة أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

بدأت الحلقة،  بأخذ "حمزة"، وهو دور كريم عفيفي، إلي النيابة بعد قتله أخته "قمر"، وهو دور ريم سامي، بعد أن علم بزواجها من "ضاحي"، وهو دور محمد ممدوح.

وذهب كلا من "عيسي"، وهو دور أحمد السقا، و"صفية"، وهو دور إنجي المقدم، و"صديق"، وهو دور إدوارد، إلي النياية لأخذ أقوالهم، والتى جاءت كتالي قالت" صفية" أن عيسي، كان غير موافق على زوج"قمر"، من ضاحي، كما قال "عيسي"، إنه كان سيوافق على زوج "ضاحي"، من قمر"، ولكن إذا كان أتى إلي منزلهم وطلبها بشكل رسمي،.

وحكي "صديق"، تفاصيل قتل "قمر"، وهى أنه ذهب "حمزة"، إلي بيت خالته، عندما شاهدته "قمر"، فرت منه ودخلت الحجرة، وذهب وراءه "حمزة"، ويأتى من خلفها حاملًا سلاح أبيض"سكينه"، وقام بطعنها طعنه أدت علي وفاتها على الفور.

وفى مواجهه  صعبة كشفت "صفية"، لـ"عيسي"،  معرفتها إنه "صبي" من رجال "ضاحي"، وإنه قام بمشاركته فى تجارة المخدرات.

وقام "عيسي"، بمقابلة "فرح"، وهى شخصية مى عمر، واتفق معها على طريقة التخلص من "عزت"، وهى شخصية هادى الجيار، و"ضاحي"، وكشف لها عن خطتته فى التخلص منهم، وهى قيام "فرح"، بأخذ السلاح الخاص " المسدس"، بـ"عزت"، كى تكون بصماته عليه، وتبعث من "تليفونه رسالة لأحد الأشخاص عن تحديد موعد ومكان قتل "ضاحي"، ويتورط "عزت" فى قتل ضاحي ويسجن، ولكن لن تتم الخطة حيث أن "ضاحي"، و"عيسي"، سمعوا الخطه كاملة من خلال جهاز "التصنت"، الذى ركبه "عزت"، فى "سيارة  "فرح".

"ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads