من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار/ أحمد خالد صالح: قبلت المشاركة فى "زودياك" لهذه الأسباب!

الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:53 م
أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح
الاء اللقاني
 
فنان شاب بدأ مشواره الفني منذ فترة قصيرة، لكنه استطاع جذب الجمهور له منذ ظهورة الأول على الشاشة، ليبرز جينات الموهبة التى ورثها من والده، ويؤكد مقولة ابن الوز عوام، إنه أحمد خالد صالح ، الذي تحدث فى حواره مع "وشوشة" عن شخصية عزت التي قدمها في مسلسل زودياك.

ما الذى دفعك لقبول المشاركة فى "زودياك"؟

المسلسل طاقته شبابية، والكاتب الراحل أحمد خالد توفيق رسم الخطوط العريضة للشخصيات في روايته وذلك شئ مشجع جدا، إلى جانب أن شخصية عزت بها الكثير من عوامل الجذب التي يتمنى أي ممثل شاب أدائها على الشاشة، فهو شخص محبوب من أصدقائه ومغامر، فسيكون لة نصيب كبير من حب الجمهور وصولا بصدمتهم بحدث وفاته.

هل شعرت بالقلق من  المشاركة بالمسلسل خاصة أنه تجربة شبابية  كاملة؟

لا، إطلاقا لم أشعر بالقلق لأن الفن بدون مجازفة لا يعتبر فنا، فالمتعة الحقيقية بالنسبة لى أن أشارك في عمل من بطولة  أبناء جيلي وأنا أيضا من جمهورهم لذلك تحمست جدا، فالعمل معهم كان له شكل خاص لأننا أصدقاء، ولم أشعر إلا بالقلق الطبيعي الخاص بالعمل لأننى أقدم شئ أحبه جدا فأريد أن أقدمه باتقان شديد، إلى جانب مشاركتى أيضا في مسلسل أبو جبل للنجم مصطفى شعبان.

كيف استعد أحمد خالد صالح لأداء دور عزت؟

قرأت في الأبراج الفلكية، فشخصية عزت بها العديد من التطورات، فهو في البداية لا يؤمن بالأبراج ثم يهتم بها ليستطيع التقرب من مريم، ثم ينجذب تلقائيا للابراج وفقا للاحداث فيؤمن بها، الى جانب عمل العديد من البروفات و قراءة العمل مع باقي الممثلين،لاننا جميعا كنا بحاجة الى ان نتخلى عن شخصيتنا الحقيقية ونتعمق  اكثر في شخصيات المسلسل، وكان المخرج محمود كامل اثناء جلسات العمل يترك لنا مساحات للارتجال.

ماهو أصعب مشهد قمت بتمثيله في المسلسل؟

كان هناك اكثر من مشهد،  لكنى كنت قلق جدا من مشهد وفاة عزت لانها لحظة حقيقية جدا، وكان هناك مشهد متعب جدا لي وهو مشهد تقديم جثة عزت لـ"مانيسو" لأننى اضطررت للبقاء ثابتا تماما على قطعة خشب متعبة للغاية وتم تصوير هذا المشهد في ثلاث ساعات. 

كيف استطاع المخرج محمود كامل أن يصل بعزت لهذا الأداء؟

المخرج محمود كامل يعمل بأسلوب خاص حيث يمنح الممثل الحرية الكاملة لتمثيل المشاهد بالطريقة التى يراها الممثل، فهي فرصة لاي ممثل ان يتعامل بتلك الحرية في ادائه دون قيود ليخرج مشاعره  تجاه الشخصية التى يؤديها. 

ماهي الشخصية التى  تمنيت تقديمها بدلا من عزت في مسلسل زودياك؟

لدي انتماء شديد لعزت، وستكون خيانة له لو فكرت في اي شخصية أخرى بالمسلسل.

هل تابعت ردود الأفعال تجاه الحلقة السادسة التى توفى بها عزت؟

وجدت ردود افعال عظيمة من الجمهور في الشارع وعلى السوشيال ميديا، وظل حدث وفاة عزت تريند على السوشيال ميديا لمدة يومين وهذا مقياس للنجاح الحقيقي على الرغم من قلقي الشديد عند معرفتى بخوض المسلسل للسباق الرمضاني خوفا في ألا يشاهدنا الجمهور أو يتابعنا  في ظل وجود نجوم لهم ثقل كبير وأعمال درامية قوية، لكن الله وفقنا بشكل كبير.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads