من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ياسر جلال يقود " الأوركسترا " في مقطوعة " لمس أكتاف " الموسيقية

الخميس 16/مايو/2019 - 04:56 م
مسلسل لمس اكتاف
مسلسل لمس اكتاف
فريدة يوسف
 

يشارك النجم ياسر جلال، في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل "لمس أكتاف"، التجربة الثالثة لها في عالم البطولة المطلقة بعد " ظل الرئيس " و " رحيم " ، وهذا العمل كل أدواره قوية و مؤثرة و تحتاج ممثلين مخضرمين وهو ما حدث من " كاست " فوق الممتاز ، إلي سيناريو محبوك و مخرج واعي ليصبح الأمر أشبه بمقطوعة موسيقية تعزفها " إوركسترا " علي حركة يد ياسر جلال وهي نقطة تميزه.

 

ودائمًا ما يعشق ياسر جلال، التحدي ليؤكد للجميع من خلال "لمس أكتاف"، أنه نجم ناضج فنيًا، بعد تقديم عمل فني قريب بشكل كبير من الواقع، بعد أن أجتهد بشكل كبير علي معايشه ذلك داخليًا حتي يبدو "أدهم" الدور الذي يجسده خلال أحداث المسلسل، بهذا الشكل المميز والخاص.

 

أما حنان مطاوع، فدائما في سباق وتحدي كبير مع نفسها وموهبتها التي تتجلي بها يوما بعد يوم من خلال أدوارها التي تقدمها بتفاني وبراعه شديده تجعل الجميع في حاله انبهار لا ينتهي لأعطائها دروس تمثيليله في كل مشهد تقدمه وهذا ما فعلته في دور "عايدة"، الصادمة للجميع من التركيبة الشخصية مستخدمه تون صوت مفاجأة.

 

وفعل فتحي عبد الوهاب، الموهوب المخضرم صاحب ملكة التكنيك الممنهج في الأداء الذي يقدم ببراعة وسلاسه أصعب الأدوار وهو "حمزة"، وتميز بشكل كبير وترك بصمة من الحلقات الأولي.

 

وتحاول إيمان العاصي، صاحبة الإطلالة الخاصة التي تحاول من خلال دور "غادة" التغيير والتطوير ومعايشة الحاله النفسية والاجتماعية الصعبه بصدق وببساطه شديدة.

 

ويرتدي الرائع جدا محمد عز، خلال دور "زيدان"، ثوب جديد تمامًا عنه ويعلن عن جانب أكثر أهمية وتميز في موهبته عن ما قدمه من قبل باهتمامه بتفاصيل هامة وتغذيتها لتخرج الشخصية بشكل قريب من الواقع وهذا ما شعر به المشاهد.

 

وتؤكد هاجر الشرنوبي، من خلال دور "صدفة"، امتلاكها لأدوات تمثيليلة حقيقية وهامة مستخدمة تعبيرات ونظرات عين أبلغ كثيرًا من الحوار والسنوات القادمة سيكون لها مساحات كبيرة في الدراما و السينما .

 

أما كرم جابر، فاجتهد في أول تجاربه التمثيلية وبشكل واضح عن طريق الصدق في التعبير ما جعله يلفت انتباه الجميع بشكل كبير.

 

واستطاعت هبة عبد الغني، أن تجسد مشاعر الأمومه في الحلقات الأولي بالمسلسل بطريقة مميزة ورائعة.

 

وقدم المؤلف هاني سرحان، حبكة درامية مميزة مستخدمًا كافه العناصر المتاحه من شخصيات لخدمه الموضوع ونسيج محكم للأحداث، ليؤكد أنه مؤلف قادر علي المنافسة وبقوة بمفردات تجارية في جملة فنية بديعة.

 

أما حسين المنباوي، فهو مخرج له رؤيه خاصة ومختلفه ودائمًا ما يراهن ويجتهد في الغير متوقع منه وبدء هذا واضح في مسلسل "لمس أكتاف"، في كل تكوينات العمل من ديكورات وموسيقي وخروج أبطاله بهذا الشكل الخاص والمتقن للغاية.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads