من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

الحلقة الثامنة من "قمر هادي"‎ تكشف عن إتجار هاني سلامة المخدرات

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 02:15 م
مسلسل قمر هادي
مسلسل "قمر هادي"
جهاد محمود
 

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "قمر هادي" تصاعد جرعة التشويق والإثارة بدرجة عالية خاصة بعدما اكتشف عصام أبو المكارم "محسن محيي الدين" شقيق هادي أبو المكارم "هاني سلامة" بأن وضع له أجهزة تنصت من أجل تسجيل ما يحدث داخل منزله الأمر الذي استفزه بدرجة كبيرة وصفعه على وجهه، وأراد أن يعرف ما يوجد داخل التسجيلات، ولكن هادي رفض وقام بإلقائها في كوب مليء بالماء.

 

وكشفت الحلقة عن قيام هادي بالاتجار في المخدرات والمواد الطبية المخدرة، وقيامه بالعديد من التركيبات لتعطي له مواد مخدرة مميزة.

 

وانتهت أحداث الحلقة نهاية غير متوقعة للمشاهدين والتي أثارت فضولهم بشكل كبير وهذا ما يكون المخرج رؤوف عبد العزيز شديد الحرص عليه في كل حلقة منذ بدء المسلسل حتى الحلقة الثامنة، وهي ذهاب هادي إلى المكان الذي يختفي فيه لتصنيع المواد المخدرة وقام بفتح خزنته الخاصة ليأخذ منها جهاز "الهارد" وينقل ما بداخله على اللاب توب الخاص به، وهنا تكون المفاجأة في تسجيل صوتي لزوجة عصام "نورهان" تكشف عن خيانتها لزوجها ثم تختتم الحلقة عند هذه اللقطة المثيرة.

 

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج تامر مرسي، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads