من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"خلطة سوبر ميرو السحرية".. جعلت إيمي سمير غانم تحقق النجاح‎ في رمضان

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 07:58 م
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم
هايدي عبد الرافع
 

في الوقت الذي نشاهد أعمال فنية درامية تتحدث عن البلطجة وشر النفوس، إتجهت إيمي سمير غانم، لتقديم مسلسل "سوبر ميرو"، وجسدت من خلاله البطله الخارقة التي تكتسب قدراتها بطريقة ما، لتنقذ العالم وتقضي على الشر وتنشر السلام، بالتأكيد هذا العمل هو كان تحدي كبير بالنسبة لها، فهو ليس مجرد عمل كوميدي، بل يُعطي كل يوم رسالة مختلفة بها الكثير من المعاني.

 

إذا تحدثنا عن انجذاب الجمهور لمسلسل "سوبر ميرو"، السبب الرئيس هو المواقف الإنسانية المتواجده بالعمل، ونذكر منها مشهد لحادث انقلاب سيارة تحمل مجموعة من الأطفال، وحولهم النيران ولا يستطيعون الخروج، ولا يقدر أحد على مساعدتهم، لتهبط من السماء "ميرو" وبقوتها الخارقة تتمكن من إنقاذ الأطفال، وليس فقط تلك المشاهد بل العديد من المواقف التي تتعرض لها "ميرو" وتنجح في مهمتها الإنسانيه لتخلص من الشر المتواجد في المجتمع، وبهذا جعل جميع الفئات العُمرية تشاهد المسلسل.

 

ليس فقط قصة المسلسل، بل اختيار أبطال العمل له دور كبير في إنجذاب الجمهور ايضًا، لهذا السبب كان اختيار الأبطال لديه قبول عند الجمهور، وأبرزهم نجم "مسرح مصر"، الفنان حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، محمد ثروت، وعلى رأسهم الفنان الذي يحبه الكبير والصغير سمير غانم، لتصبح هذه العوامل بمثابة "الخلطة السحرية" لنجاح العمل درامي.

 

ومن عوامل النجاح ايضًا في مسلسل "سوبر ميرو" الدعاية الترويجية، هنا حدث ولا حرج فإستطاعت قناة النهار التي يعرض على شاشتها العمل، أن تروج له بشكل جيد سواء في الداعية التلفزيونية على القناة أو البوسترات المُلصقة، كما أن توقيت عرضه مناسب للجمهور.

 

وتدور أحداثه حول شخصية "ميرو" البطلة الخارقة، وهي تعمل صحفية في إحدى المجلات، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية، حيث تتعرف على عالم الفيزياء الذي يُجسد دوره حمدي الميرغني، وينجح في تحويلها إلى بطلة خارقة لتستغل قوتها في محاربة الأشرار.

 

ويُعرض مسلسل "سوبر ميرو"، ضمن السباق الرمضاني على قناة النهار، وهو من بطولة إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، سمير غانم، أحمد سلطان، من تأليف أحمد محي، ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي .

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads