من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

غادة عبدالرازق تذهب لطبيب نفسى فى الحلقة التاسعة من "حدوتة مرة"‎

الإثنين 13/مايو/2019 - 11:15 م
وشوشة
منار بدر الدين
 
شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "حدوتة مرة"، المذاع على قناة النهار، والذى يقوم ببطولته غادة عبد الرازق، عدة أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي. 

بدأت الحلقة بأحداث مثيرة للغاية، فبعد أن قامت "مرة"، وهى شخصية غادة عبد الرازق، بتغيير اسمها، واستخراج بطاقة وشهادة ميلاد تثبت أن محل ميلادها هو محافظة الإسكندرية، ذهبت لطبيب نفسي لكي تتعالج من الكوالبيس وأحلام الماضي الأليم التى عاشت به. 

وفى أحداث سريعة للدراما، تزوجت "مره"، من "طارق"، وهى شخصية مجدي كامل، والذى لديه بنتين وهم رنا وهى شخصية سلمى أبو ضيف، والتى تعمل مع والدها فى شركة العقارات، والثانية هى "دينا"، وهى شخصية هاجر أحمد، والتى أكملت دراسة الطب النفسي بالخارج وجاءت إلي مصر، وبدأت فى المشاكسات بين مرات الأب "مره"، وبين البنات الذين لم تعجبهم تصرفتها. 

وشهدت الحلقة الظهور الأول للفنان محمد أبو داوود، الذى يعمل محامي فى شركة "طارق"، وكشفت الحلقة عن عائلته التى تتكون من زوجته عبير منير، وابنه".  

كما ظهر الفنان محمد مهران، والذى يسعى للبحث عن وظيفه بعد أن تم رفضه من إحدي الشركات لعدم قبوله المشاركه فى الفساد وعقود خطأ.

"حدوتة مرة"، بطولة: غادة عبد الرازق، مجدى كامل، عايدة رياض، عبير منير، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد صيام، أحمد صفوت، ولاء الشريف، وآخرين من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads