من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

محاولة هروب جديدة لشيري عادل في الحلقة الثامنة من "السهام المارقة"

الإثنين 13/مايو/2019 - 05:23 م
وشوشة
آلاءاللقاني
 

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل السهام المارقة باستجواب عمار" شريف سلامة" لـحذيفة "هاني عادل" حول الخونة ويسأله عما حدث داخل الزنزانة ليرد علية حذيفة بأن المحبوسين يرفضون الحديث معه، ليطلب من عمار أن يعيده للتدريب مرة أخرى ذلك لأن زوجته وابنها لن يتمكنان من الخروج طوال فترة محبسة.


يعود حذيفة إلي منزلة ليجد زوجته "عائشة بن أحمد" في انتظاره ويبدو عليها القلق من أثر كدمة وتورم بوجه حذيفة، تحاول بعد ذلك التودد إليه وإبراز مشاعرها تجاهه لكنه يبلغها إنه سيعود للتدريب.


يذهب حذيفة إلى معسكر التدريب ويتجه إلى الشيخ أبو أنس "كامل إبراهيم"، ليخرج حذيفة هاتفه ويشغل أحد الفيديوهات ليراها أبو انس ويبدى اعجابه بالفيديو، فيحاول حذيفة أن يقنع أبو انس أن يعمل في إخراج وصناعة الأفلام والفيديوهات الخاصة بدولة الخلافة، لكن سرعان ماينضم اليهم عمار ليخبر أبو أنس بأن حذيفة هو الجاسوس الذي ينفذ الخطة في السجن ضد الخونة .


ويعود حذيفة للسجن مرة أخرى حتى يتحدث إليه مسجون يدعى سيف ويعطيه رقم هاتف ويطلب منه أن يحفظه جيدا لحين خروجه من السجن، ليستدعي عمار حذيفة من محبسه ويطلب منه رقم الهاتف الذي اخذه من سيف ولكن حذيفة يراوغه فيقوم عمار بالضغط عليه للحصول على رقم الهاتف، فيضطر اخيرا حذيفة لكتابة الرقم ويخرج من مكتب عمارليرى سيف وهو يعذب ويستنجد به .

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads