من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

فى الحلقة السابعة من "هوجان".. الإفراج عن ميرنا نورالدين.. وتورط محم إمام مع "الحراق" من جديد‎

الأحد 12/مايو/2019 - 12:07 ص
مسلسل هوجان
مسلسل هوجان
أميرة عزالدين
 
بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "هوجان" المذاع على شاشة قناة الحياة، بهروب "هوجان" محمد إمام وقام أحد الأشخاص الملثمين بمطارته، وقامت الشرطة بالقبض على "وردة" ميرنا نور الدين بتهمة قتل خالتها "الحاجة كوثر" إنعام سالوسة.

واستضاف "لطفى الحراق" كريم محمود عبد العزيز لـ"بهول الحمش" صلاح عبد الله فى المخزن الخاص به، وقاموا بالاتفاق على العمل سوياً على أن يكون "الحراق" مثلما كان "هوجان" يتلقى الأوامر من الحمش فقط وعيه التنفيذ.

وخلال الأحداث بدات "نوجة" أسماء أبو اليزيد فى إظهار مشاعرها لـ"هوجان" محمد عادل إمام، والذى شعر بغيرتها عليه من وردة، وقام "رضا منفاخ" محسن منصور بإبتزاز وردة بمبلغ 50 ألف جنيه مقابل تبرئتها من تهمة قتل خالتها، والذى تم بالفعل وخرجت لتأخذ عزاءها.

وانتهت الحلقة بوصول "الحراق" و"حورس" لمكان هوجان عند نوجة وعرضوا عليه القيام بعملية سرقة لفيلا ولم يكشفوا له عن هويتها وقبل هروب "هوجان" و "الحراق" قام البودى جارد بضبطهم وسط ذهول وخوف منهم، فهل هذه هى فيلا وردة ويحاول "بهول" استراجع أمواله من خلال الحراق واستغلاله لـ"هوجان".. هذا ما سيتم الكشف عنه فى الحلقة المقبلة.

"هوجان" من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء ابو اليزيد، عبير صبرى، أحمد التهامى، ميرنا نورالدين ، عايزة رياض، وآخرين من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل .
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads