من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. عودة ابنة ياسمين عبد العزيز.. أبرز أحداث الحلقة السادسة من "لآخر نفس"‎

السبت 11/مايو/2019 - 10:38 م
مسلسل لاخر نفس
مسلسل لاخر نفس
هايدي عبد الرافع
 
بعد أن تم اختطاف أبناء "سلمى أبو الفضل" التي تجسد دورها ياسمين عبد العزيز، من قبل عصابة اقتحمت منزلها، فشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "لآخر نفس" عودة ابنتها "ليلى" مقابل اعطائها رواية تركها لها زوجها المقدم حازم غُنيم، ولكن ابنها مازال مع تلك العصابة.

وأكد أحد أفراد العصابة لـ"سلمى" أن لن يعود لها ابنها إلا عندما يتأكد أن الرواية التي أصبحت معهم بها شفرة تجعلهم يعرفون مكان "الهارد الكمبيوتر" الذي يريدونه.

وعلى جانب آخر، تريد "نهى" التي تُجسد دورها ثراء جبيل قتل اخيها "سليم" وهو أحمد صلاح حسني، فتذهب إلى السكرتيرة الخاصة به وهي هاجر الشرنوبي، وتقول لها اذا قتلته سوف تعطي لها مليون جنية، لكن الغريب هنا أن "نهى قامت بتسجيل تلك المحادثة بينهما.

وفي نهاية الحلقة شاهدنا "سلمى" ذهبت مع الرائد "أدهم" صديق زوجها "حازم" إلى مقبرة والدها وتكتشف أن "الهارد" الذي يريده العصابة في تلك المقبرة، فماذا ستفعل بذلك الشيء؟، هذا سوف نعرفه في الحلقات القادمة.

مسلسل "لآخر نفس" بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، مراد مكرم، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads