رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. أبنه هاني سلامة تصدم الجمهور في الحلقة الخامسة من "قمر هادي"

شهدت الحلقة الخامسة لمسلسل "قمر هادي" زيادة جرعة التشويق والإثارة والحيرة لدي الجمهور بشكل كبير وكانت البداية مع قيام هادي أبو المكارم "هاني سلامة" بالخروج من منزلة متوجها للمحزن الخاص به والذي كشفت الحلقة أنه مخزن سري خاص بهادي أبو المكارم وقام بفتح الخزنة السرية التي توجد بالمخزن وأخذ منها مسدسه الخاص.

 

وتوجه سلامة لمنزلة بالعين السخنة وهناك تذكر تفاصيل ووفاة صديقة رامز "مراد مكرم" عن طريق قيامة بإعطاء جرعة زيادة من المخدرات كانت السبب في وفاته وقام هو وشقيقة عارف" محمد عزمي " بإلقائه في البحر.

 

وانتهت الأحدث بشكل مثير حينما شاهد هادي أبنته فيروز "ريم عبد القادر" تحاول قتل كلبها "بينجو" في مشهد مثيرة للدهشة والاستغراب لكونها طفلة وتحب كلبها بشكل كبير ومع ذلك قررت قلته، وهذا ما يكون المخرج رؤوف عبد العزيز شديد الحرص أن تكون جميع نهاية المسلسل مشوقة ومثيرة لغريزة الفضول لدي الجمهور وتفتح العديد من التساؤولات لدي المشاهدين عما سيحدث خلال الحلقات المقبلة، وهذه الأحداث كانت السبب في جعل المسلسل ترند على توتير.

 

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

 

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وأخرون.