رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالتفاصيل.. أسباب تصدر دينا الشربيني محركات البحث بـ"زي الشمس"

منذ بداية دخولها لعالم التمثيل وهى تسير بخُطى ثابتة نحو النجومية لتفرض نفسها على الساحة التليفزيونية، وكان من أبرز محطاتها "المواطن اكس، طرف ثالث، روبى، حكايات بنات، مليكة"، حتى وصلت لمرحلة النضج الفنى لتجد نفسك أمام "موهبة حقيقية" وفنانة شاملة قادرة على تجسيد جميع الأدوار وبشكل احترافى مميز.

     

وتشارك النجمة دينا الشربينى، فى الماراثون الرمضانى لهذا العام بمسلسل "زى الشمس"، الذى التف الجمهور حوله منذ بداية عرضه على شاشة "MBC مصر"، وبرعت فى تجسيد شخصية "نور" بامتياز ما جعل الجمهور يبحث عنها فى كل وسائل التواصل الاجتماعى، وأصبحت تتصدر محركات البحث لثلاث أيام متتالية، وهو ما لم يستطع أى عمل آخر داخل السباق أن يحظى بهذه المنزلة، وفى التقرير التالي يعرض "وشوشة"، أبرز المشاهد التى برعت بها وما جعلها تحقق نسبة مشاهدة عالية تتصدر بها حتى الآن السباق الرمضاني:


لحظة اكتشاف نور خيانة عمر خطيبها مع شقيقتها فريدة

حقق هذا المشهد أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة خلال يومين فقط، أبدعت "الشربينى" خلاله بأداء عالمى جعل المشاهدين يتأثرون به وكأنه حقيقة، فدخلت فى حالة انهيار تام وصراخ متواصل مرددة: "عملتوا كده.. عملتوا كده ليه؟" وتجلس على الأرض وتمسك بساق خطيبها عمر وتقول في نحيب "أنا أسفة.. أنا مسامحاك.. مش مشكلة لو غلطت، بس ماتعملش كده تاني".

لحظة اعتراف فريدة لـ "نور" بخيانتها مع خطيبها عمر

وقد تألقت دنيا الشربينى فى تجسيد هذا المشهد الذى حقق مليون مشاهدة فى يومين أيضاً، بعدما اعترفت لها شقيقتها فريدة بحملها من خطيبها عمر.

وصرّحت دينا الشربيني عن هذا المشهد قائلة: "دخلت في شخصية نور ولم أستطع الخروج منها، البُعد النفسي في الشخصية مُهلك للنفس، أن تقوم بأداء شخصية مرّت بكل هذه المراحل النفسية المتعبة كان تحديًا، خاصًة أن السرد في خطيّن دراميين، الواقع والماضي".

محاولة اعتذار فريدة لـ "نور" بعد خيانتها

فى ابداع وتجسيد عالمى لدينا الشربينى لشخصية نور، عبرت عن انفعالاتها وغضبها من خيانة شقيقتها بهذا المشهد الذى حقق 43.928 ألف مشاهدة بعد ساعتين من طرحها.

ونشرت صفحة دينا الشربيني، على "فيسبوك" هذا المشهد وعلقت عليه قائلة: "لما الخطأ يبقى كبير.. الاعتذار بيبقى أصعب.. وقبول الاعتذار صعب".

 
رد فعل نور بعد رؤية جثة شقيقتها فريدة
نوبة من البكاء والانهيار دخلت بها دينا الشربينى من خلال شخصية "نور" بعد اكتشافها لوفاة شقيقتها فريدة قائلة: "متسبينيش يا فريدة" رغم ما فعلته بها وحقق هذا المشهد مليون مشاهدة.
ذكريات نور مع فريدة "صوتك وحشنى"
أبدعت دينا الشربينى، فى هذا المشهد من لغة الجسد دون أن تتكلم وأظهرت تأثرها وندمها على بعدها عن شقيقتها بالدموع ما جعل احساسها الصادق يصل للجمهور، وحقق نسبة مشاهدة بلغت 56 ألف مشاهدة عقب طرحه بساعتين.     

لحظة اعتراف نور بوفاة فريدة

وفى لحظة أشبه بالحقيقة والتى سيطر عليها الدموع والحزن صرحت دينا الشربينى لابنة فريدة عن وفاة والدتها وسط أصعب موقف يمكن أن يمر على الإنسان، وحقق هذا المشهد 142 ألأف مشاهدة خلال ثلاث ساعة فقط.